رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس "الجامعات الكندية": ندعم رؤية مصر 203‪0

حفل تخرج أول دفعة
حفل تخرج أول دفعة للجامعة الكندية

 أكد الدكتور مجدى القاضي رئيس مؤسسة الجامعات الكندية، دعم رؤية مصر 203‪0 بتأسيس فروع للجامعات الأجنبية في مصر.

وأوضح القاضي أن العمل الجاد هو السبب في تحقيق كل نحاح، وأنه قدم الوعود للرئيس عبدالفتاح السيسي بتأسيس الجامعة في عام واحد مع توفير أفضل الخدمات والمصادر لتقديم بيئة تعليمية مناسبة، ووعد أولياء الأمور بتسليح أبنائهم بالعلم والمعرفة.

وقدم القاضي الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على ثقته الغالية، وللفريق كامل الوزير وزير النقل الذي كان وقت إنشاء الجامعة رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، لتقديمهم كل الدعم في تأسيس الجامعة في عام واحد.

ووجه القاضي الشكر لأعضاء السفارة الكندية في مصر برئاسة لوي دوما السفير المنظر بالقاهرة الذي منعته ظروف العمل من التواجد معنا، وللدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان الذي كان له دور بارز وهام في مساندة الجامعة أثناء توليه منصب وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

وأشاد القاضي بالدور الهام لكل فريق العمل بالجامعة لجهودهم المخلصة في تحقيق كل

هذه النجاحات التى نشاهدها الآن.

جاء ذلك خلال حفل تخرج الدفعة الأولى من أول فرع للجامعات الأجنبية في مصر، وهى جامعة  الأمير ادوارد (upei)، مساء اليوم الأحد، لتكون أول دفعة تتخرج من قلب العاصمة الإدارية، بمقر مؤسسة الجامعات الكندية في العاصمة الإدارية الجديدة.  

وحضر الحفل الدكتور محمد أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، والفريق كامل الوزير وزير النقل والمواصلات، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بالإضافة إلى وزيرة التعليم والتعلم المستمر لمقاطعة جزيرة الأمير إدوارد، ناتالي جيمسون، والسفير الكندي في مصر، لوي دوما، ونخبة من الشخصيات العامة والقيادات الجامعية.