رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شباب بلوزداد يسعى للحفاظ على صدارة الدوري الجزائري

شباب بلوزداد
شباب بلوزداد

يلتقي فريق شباب بلوزداد نظيرة شبيبة الساورة، غدًا الأربعاء 5 ابريل، ضمن المنافسات القرية المرتقبة لتأكيد أحقيته بصدارة الدوري الجزائري، ذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

 

اقرأ أيضًا..

ثلاثي هجومي يقود تشكيل الزمالك المتوقع أمام شباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا

 

شباب بلوزداد .. يعتمد على خط الهجوم في المباريات القادمة

يسعى بلوزداد للحفاظ على الصدارة بعد المواجهة المرتقبة بالدوري المحلي، معتمدًا على ثنائي الهجوم محمد بلخادم وعبدالعالي الحمادي خلال ما تبقى من الموسم الحالي حسب ماصرح به  المدربه التونسي نبيل الكوكي  فيما يتعلق بالمباريات المقبلة الذي قرر ضخ دماء جديدة من أجل تحقيق هدفه في المنافسة و حصد لقب بطل الدوري الجزائري وتمكينه من تحسين الأداء في دوري أبطال إفريقيا.

 

شباب بلوزداد

 

شباب بلوزداد  في صدارة الدوري الجزائري

يحتل شباب بلوزداد صدارة الترتيب بالدوري بعد لعب 16 مباراة برصيد  40 نقطة، بينما يقف فريق "الساورة" في المركز السابع برصيد 29 نقطة، لذا يسعى الأخير تحسين الأداء لتقليص الفارق.

 

شباب بلوزداد  في الدوري الجزائري ومنافسات بطولة أبطال إفريقيا

لعب  شباب بلوزداد أمام الترجي التونسي  في لقاء الجولة الأخيرة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا والتي انتهت بالتعادل السلبي للفريقين ليتصدر الأخير بهذه النتيجة المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة ، ليقف شباب بلوزداد  رصيفًا له في المركز الثاني  برصيد 10 نقاط.

 

يتوقع العديد من عشاق الساحرة المستديرة إراحة عدد من لاعبي شباب بلوزداد الأساسين في مباراة غدًا بالدوري لإعدادهم  من أجل خوض ربع النهائي لبطولة أبطال إفريقيا  والاستعداد لمواجهة منافسهم المرتقب بعد اعلان قرعة دور الثمانية ومعرفة وصيف جدول ترتيب المجموعة الرابعة مؤخرا خلف الترجي، وحسم الفريق المقرر مواجهتة بين فريقي المغرب "الوداد أو الرجاء أو صن داونز الجنوب أفريقي.

شباب بلوزداد

 

تاريخ فريق شباب بلوزداد

 يعتبر شباب بلوزداد من أقدم الفرق الرياضية بالجزائر ويعود وتأسسه لتاريخ 15 يوليو من عام 1962 يعرف بين مشجعيه "السياربي" ، وكان أول ثمار الشعبي الرياضي للجزائر بعد الاستقلال من الاستعمار الفرنسي بـ10 أيام فقط، وتم تأسيسه تنفيذًا لفكرة خرجت من عقول عدد من اللاعبيبن  وحرصوا على تحقيق الدمج بين الوداد الرياضي لبلكور، وأتليتيك بلكور.

 

موضوعات ذات صلة..

جدول مواعيد مباريات دوري أبطال أفريقيا غدًا

دوري أبطال أفريقيا.. انطلاق صافرة مباراة الزمالك وشباب بلوزداد