رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إفطار على حافة جبال بالسعودية.. طقوس رمضانية (فيديو)

إفطار رمضان
إفطار رمضان

تداول نشطاء التواصل الاجتماعي، عدد من الصور والفيديوهات واللقطات التي تم تصويرها من أعلى قمة جبلية من خلال التصوير الجوي لإفطار بعض الأشخاص بأحد المنازل على قمة الجبال، وعبر المواطنين عن إعجابهم بجمال المناظر.

الفواكه المجففة مطلوبة على مائدة الإفطار.. عناصر مهمة للجسم

وفي منظر مهيب وإطلالة بديعة، في منطقة مرتفعة بأحد جبال المملكة العربية السعودية، أقام أحد العاملين في مجال السياحة بالسعودية، إفطار على جبال فيفاء بالغة الجمال، بحضور مجموعة من الضيوف السائحين بالسعودية.

وكانت هذه التجربة فريدة للجميع، من خلال حفل إفطار لمصور وخبير سياحي نظمه لمجموعة من الضيوف على أعلى قمة جبلية، ليكون مشهد جميل يحمل بين طياته روحانيات شهر رمضان والمظاهر

الطبيعية الخلابة لجبال السعودية، وبالأخص هذه الجبال والتي تعد وجهةً ساحرةً لعشاق الطبيعة والاسترخاء والاستمتاع بالأجواء الجميلة والطبيعة الخلَّابة، وتقع أقصى الجنوب الغربي من المملكة العربية السعودية.

وتأتي هذه التجربة الفريدة لفطار شهر رمضان، من خلال أكلات شعبية شهيرة بالسعودية، على أعلى قمة فيفاء، من خلال ارتداء للسياح الأزياء الشعبية الخاصة بالسعودية، وحسب ما ذكره الفيفي، أن هذه التجربة خرجت للنور واستمتع الجميع بتلك اللحظات.

 

للمزيد من الأخبار اضغط هنا