عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ارتفاع في درجات الحرارة.. طقس مائل للحرارة

الارصاد الجوية
الارصاد الجوية

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة ودرجات الحرارة غدًا الأحد، إذ أنه من المتوقع أن يسود غدًا طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد.

حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدًا الأحد 

ومن المتوقع أن يكون هناك غدًا الأحد، ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة على كافة الأنحاء، ويكون الطقس دافئ على السواحل الشمالية، وحار على جنوب الصعيد، بارد ليلًا على أغلب الأنحاء.

 

اقرأ ايضًا..  استقرار الأحوال الجوية| تفاصيل حالة الطقس حتى نهاية الأسبوع

 

طقس غدًا الأحد:

شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية والوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، بالإضافة إلى أن هناك نشاط للرياح على مناطق من أقصى السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

 

طقس الأثنين:

هناك نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية ومدن القناة،

ومن المتوقع أن يكون هناك أتربة عالقة نهارًا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال الصعيد.

 

طقس الثلاثاء:

من المتوقع أن يكون هناك أتربة عالقة نهارًا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال الصعيد.

 

 

الشبورة المائية:

 حذر خبير الأرصاد الجوية من الشبورة المائية في الصباح الباكر وبرودة الطقس تجنبًا للحوادث، مناشدًا المواطنين بضرورة متابعة النشرات الجوية باستمرار لمعرفة حالة الطقس، فضًلا عن وجود نشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية وأقصى غرب البلاد، وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

 

للمزيد من الأخبار اضغط هنا