رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الملكة رانيا تتصدر التريند.. بساط الريح كلمة السر

الملكة رانيا العبدالله
الملكة رانيا العبدالله

 

تصدرت الملكة رانيا العبدلله، قرينة العاهل الأردني، مؤشرات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، ونشرت عبر حسابها الشخصي على "انستجرام"  مجموعة من الصور خلال مشاركتها في افتتاح معرض بساط الريح في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

 

اقرأ أيضا.. الملكة رانيا في جدة بعباية تراثية أنيقة

 

وكتبت الملكة رانيا عبر تويتر :" سعيدة بوجودي في المملكة العربية السعودية خلال شهر رمضان المبارك، شكراً  للأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبد العزيز آل سعود على الدعوة والاستضافة الكريمة، وفخورة بالمواهب التي شاهدتها في معرض بساط الريح المميز .

 

الملكة رانيا العبدالله تتصدر مؤشرات البحث

 

وتابعت الملكة رانيا : " كما زرت أول بينالي للفنون الإسلامية تنظمه المملكة في جدة والذي يحتفي بتاريخ الفنون الإسلامية الغني والمتنوع".

 

يأتي حضور الملكة رانيا تأكيداً للنجاح الكبير لمعرض "بساط الريح" و الذي يعتبر واحدة من أهم منصات التسويق الخيري بالعالمين العربي والإسلامي، والتي

تنظمه المؤسسة الخيرية للرعاية الصحية المنزلية " نرعاك

 

كما أقامت الملكة رانيا العبدالله، مأدبة إفطار في مكة المكرمة لعدد من السيدات الأردنيات المعتمرات ضمن أفواج العمرة التي أطلقتها مع بداية شهر رمضان.


وغادر الجمعة الفوج الأول من بعثة الملكة لأداء مناسك العمرة خلال شهر رمضان متوجهاً إلى السعودية.

 

وتضم البعثة التي قسمت على 5 أفواج بالطائرة، وتم اختيار المشاركات البالغ عددهن 500 سيدة من جميع محافظات المملكة من أسر الشهداء والمتقاعدات والعاملات العسكريات والناشطات في خدمة المجتمع ومن المستفيدات من الجمعيات الخيرية والتعاونية ومؤسسات المجتمع المدني وعدد من المتطوعين والمتطوعات.