عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شروط التقديم في وظائف مديرية السجون السعودية لعام 1444

بوابة الوفد الإلكترونية

تصدرت المديرية العامة للسجون في المملكة العربية السعودية، محركات بحث جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، اليوم الثلاثاء بعدما اعلنت عن توافر عدد من الوظائف لعدد من التخصصات المختلفة.


وبعد توفر الوظائف اعلنت الجهات المعنية ان هناك مجموعة من الشروط التي يجب أن يستوفيها المواطن الراغب في التقدم لشغل وظائف المديرية العامة للسجون في المملكة العربية السعودية، وسنذكر هذه الشروط على النحو التالي:


يشترط في المتقدم لوظائف المديرية العامة للسجون بالمملكة العربية السعودية أن يكون حاصلاً على شهادة الثانوية العامة بفروعها المختلفة أو ما يعادلها من شهادة الثانوية العامة.


يجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ومقيم في المملكة العربية السعودية، ويستثنى من هذا البند الأفراد الذين أقاموا خارج المملكة العربية السعودية في منزل والديهم الذين يخدمون المملكة بالخارج.


أن يكون حسن السيرة والسلوك حسن السمعة وألا يكون قد صدر بحقه حكم قضائي سابق وألا يكون محكوما عليه في جريمة مخلة بالشرف والأمانة.


يجب أن يكون هذا المنصب هو أول منصب يعمل فيه المتقدم في المناصب التي تشرف

على نظام الخدمة العسكرية في المملكة العربية السعودية، ولم يتم تنصيبه في منصب سابق من قبل.


أن يكون وزن المتقدم مطابقًا لطوله ووفقًا للمعايير الموضوعة في القائمة الطبية.


ألا يكون المتقدم متزوجاً من غير سعودية.


أن يكون المتقدم قادرًا على اجتياز جميع امتحانات القبول في وظائف المديرية العامة للسجون في المملكة العربية السعودية.


يجب على الحاصلين على شهادة صادرة من خارج المملكة العربية السعودية معادلة تلك الشهادة في وزارة التربية والتعليم والتصديق عليها قبل التقدم للوظيفة.


رابط التقديم على وظائف المديرية العامة للسجون 1444


يمكن لجميع المواطنين الراغبين في التقدم لشغل وظائف المديرية العامة للسجون في المملكة العربية السعودية مباشرة عن طريق تسجيل الدخول على الرابط التالي