عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جولة تفقدية للقوى العاملة في شركة كبرى بالإسماعيلية

قوى عاملة الإسماعيلية
قوى عاملة الإسماعيلية

نظمت مديرية القوى العاملة بمحافظة الإسماعيلية، زيارة ميدانية وجولة تفقدية لشركة "جيد تكستايل" ‏بالمنطقة الحرة العامة بالاستثمار.

شملت الجولة تفقُد لمواقع الإنتاج والعمل بالشركة والاماكن المخصصة لأطفال العاملين والحضانة، وأماكن الألعاب، وغرف نوم الأطفال، ومسرح الأطفال، وملاعب كرة القدم، والمسجد، ومدى تطبيق إجراءات السلامة والصحة المهنية في جميع الأماكن الموجودة داخل المصنع.

ويأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات وزير القوى العاملة حسن شحاتة بالتواجد الميداني داخل مواقع العمل بالمحافظات للتأكد من توفير مناخ عمل آمن خالي من المخاطر وتوفير الرعاية اللازمة للعاملين وتعزيز علاقات العمل.

(اقرأ أيضًا) تسمية شهر رمضان.. قبل نزول القرآن

وقال محمد طلعت مدير مديرية القوى العاملة بالإسماعيلية، إنه قام بتنظيم جولة تفقدية لشركة ومصنع "جيد تكستايل"، لمتابعة أحوال العاملين بالمنشأة والذى يبلغ عددهم 3000 عاملًا منهم ١٢٥ عامل من ذوي الهمم من بينهم مدرسون متخصصون في تربية الأطفال .

وأضاف مدير المديرية، أنه تفقد الأماكن المخصصة لأطفال العاملين ومنها الحضانة وأماكن الألعاب وغرف نوم الأطفال ومسرح الأطفال، والتي يتم تقديم جميع خدماتها مجانًا لجميع العاملين بالمصنع ، كما تفقد ملاعب كرة القدم والمسجد ومنصة كبيرة للعروض مجهزة علي أعلي مستوي، وتفقد أيضا إجراءات السلامة والصحة المهنية داخل الشركة، وخطط الإخلاء في حالة الطوارئ، والتأكد من توفير وسائل الحماية والوقاية للعاملين بالمصنع.

يذكر ان شركة "جيد تكستايل" إحدى أشهر

الملابس في العالم، والعلامات التجارية كما أنها تعتبر من الشركات الرائدة في مجال صناعة الملابس الرياضية، واشتهرت بإنتاج المنسوجات المنزلية التي صنعت فيها الشركة اسمها لأول مرة، تم تأسيسها بنهاية عام 2009 وأول مصنع تم إنشاؤه في مدينة العاشر من رمضان بمساحة 25192 مترًا مربعًا ثم جاءت مصانع الإسكندرية ، وبحلول نهاية عام 2019 كان لدى شركة Jade واحد من أكبر المصانع في الإسماعيلية للمنسوجات والملابس والصباغة والتشطيب والتريكو ، على مساحة إجمالية قدرها 71800 متر مربع وثقت به معظم ماركات الملابس الرياضية المعروفة في المنطقة، وقد نجحت في أن تكون وكيلها الفضي المعتمد.

وحصلت Jade Textile على العديد من الجوائز وتم تكريمها لتكون واحدة من أفضل عشر قصص جوائز في صناعة الملابس الجاهزة في مصر لمدة 10 سنوات مع أكثر من 6000 موظف.

طالع المزيد من الأخبار عبر موقع الوفد