رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"فوازير الوفد" رمضان 2023.. "دبوس وقع على الأرض ليه مرنش"

فوازير الوفد رمضان
فوازير الوفد رمضان 2023

 تحتل الفوازير مكانة كبيرة عند المشاهدين خصوصًا في شهر رمضان، وهناك الكثير من الأجيال الذين تربوا على مثل هذه الفوازير، وتقدم بوابة الوفد الإلكترونية، "فوازير الوفد رمضان 2023" من خلال فيديو سيُذاع عبر قناتها وصفحتها يوميًا. 

 

 فوازير الوفد رمضان 2023

 

 وعلى مدار 30 حلقة في شهر رمضان، تتناول "فوازير الوفد" معلومات عامة ودينية وتاريخية وثقافية وفنية وسياسية، وظهرت رنيم صابر، خلال حلقة اليوم بفزورة "دبوس وقع على الأرض ليه مرنش" والفائز هو من أول شخص سيحل الفزورة ويكتبها على "كومنتات" الفيديو بصفحة بوابة الوفد عبر "فيسبوك".

 

 اقرأ أيضًا: "فوازير الوفد" رمضان 2023.. "حاجة لحمها من بره وشعرها من جوه"

 

 وأعلنت "بوابة الوفد الإلكترونية"، عن الجوائز المقدمة للفائز في "فوازير الوفد رمضان 2023"، إذ إنه سيتم الإعلان عن اسم الفائز وصورته في جريدة وبوابة الوفد وشهادة تقدير، بالإضافة إلى فرصة خاصة بمنحة تدريبية ببوابة الوفد، إذ كان الفائز من دارسي أو خريجي كليات الإعلام.

 

 "فوازير الوفد" رمضان 2023.. "ابن الماء لكنه يموت إذا وضعناه فيه"

 

 وكانت الفزورة في الحلقة الثانية من برنامج "فوازير الوفد رمضان 2023"، كانت بسؤال: "ابن الماء لكنه يموت إذا وضعناه في الماء"، وفاز بهذه الحلقة صديق خميس شوقي.

 

 وجاءت فزورة الحلقة الأولى من "فوازير الوفد" بعنوان "إيه الحاجة اللي لحمها من بره وشعرها من جوه"،   وفاز بالحلقة الأولى مصطفى أشرف، بعد التعليق بالحل عبر صفحة بوابة الوفد "فيسبوك".

 

 اعتدنا على أن فوازير رمضان، هى واحدة من الطقوس المهمة في هذا الشهر الكريم، وفي ثقافتنا العربية من خلال استخدام العقل للتفكير في حل الفوازير.

 

 الحلقة الثانية من برنامج "فوازير الوفد رمضان 2023":

 الحلقة الأولى من "فوازير الوفد رمضان 2023":