عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الموت جوًا.. أسرة كاملة تقفز من السابع تنفيذًا لوصية الأم

أسرة سويسرية تنهي
أسرة سويسرية تنهي حياتها

في حادث هو الأغرب من نوعه في العالم، أقدم 5 أشخاص  على التخلص من حياتهم جماعة، بالموت جوا، ومن أعلى ارتفاع شاهق.

 

"العالم لايستحق العيش فيه"، بهذ الكلمات أقنعت السيدة أسرتها  أنه لا سبيل من الهروب من هذا العالم القاسي والقائم على نظرية المؤامرة، التي تؤمن بها، إلا بالتخلص من حياتهم.

 

اقرأ أيضًا .. حادث انتحار جماعي

 

قفذت الأسرة بالكامل من الطابق السابع، تنفيذا لتوصية الأم، فاستطاعت السيدة البالغة من العمر 41 عاما، اقناع زوجها، 40 عاما، وشقيقتها التوأم وطفلتها بنت الثمانية سنوات، وابنها البلغ من العمر 15 سنة، ولقى جميع أفراد الأسرة مصرعهم، باستثناء طفلها، لكنه أصيب بجروح خطيرة دخل على إثرها في حالة من الغيبوبة.

 

انتحار

 

نظرية المؤامرة

 

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن هذه المرأة، تؤمن بنظرية "المؤامرة"، وأمرت أسرتها بالتخلص من حياتهم بالقفذ من شرفة شقتهم في الطابق السابع بمدينة مونترو بسويسرا، في   24 مارس من العام الماضي وفقا للتحقيقات.

 

وفاة جماعية

 

وكشفت التحقيقات، أن الضحايا لم يبدوا أي مقاومة قبل موتهم، ولم يظهر تشريح الجثامين، أي أثر للمخدرات، وكذا عدم سماع الجيران أي صراخ أو استغاثات عند وقوع الحادث.

 

وأشارت السلطات إلى أن الحادث، إلى قفذ 5 أشخاص من الطابق السابع دون وجود شبه

جنائية، عبارة عن موت جماعي.

 

ولفتت السلطات السوسيرية إن الأم وشقيقتها يؤمنان إيمان أعمى بنظريتي البقاء والمؤامرة لافتةً الى أنه وبعد مرورعام على الواقعة ستغلق التحقيق في القضية.

انتحار فتاة

 

الأسرة جاءت بأفكارها من فرنسا

وانتقلت العائلة، من فرنسا للعيش في سويسرا، قبل عامين، وكانت تعيش في عزلة ونادرا ما كانت يخرج أفرادها، ومنعت الأم طفليها من الذهاب الى المدرسة، وبدأت التدريس لهما في البيت .

 

أفكار مجنونة

 

كانت الأم وتوأمها تعتقدان بأن العالم مكان عدائي، وأقنعتا الأطفال بذلك، فيما أشار محققون إلى أن فيروس كورونا وحرب أوكرانيا دعمتا هذا الاعتقاد لدى السيدة وشقيقتها.

 

وتابع المحققون أن الأم صاحبة  خطة الموت الجماعي، وهي من رتبة لهذه الكارثة، بحثا عن عالم أفضل"، بعد العثور على أدلة تؤكد نوايها بإزهاق أرواح أسرتها بالقفز من الشرفة.

 

لمتباعة المزيد من الأخبار اضغط هنا