رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الوفد تستعد لإطلاق رمضانك إفريقي الموسم الثاني

راندا حالد مسؤولة
راندا حالد مسؤولة الملف الافريقي ببوابة الوفد الإلكترونية

تستعد تليفزيون الوفد، لإنطلاق برنامج رمضانك إفريقي الموسم الثاني علي الوفد لايف، من إعداد وتقديم راندا حالد مسؤولة الملف الافريقي ببوابة الوفد الإلكترونية.

 

ويتناول البرنامج هذا العام بشكل مختلف عن العام الماضي، ويقدم معايشة مع الأسر الافريقية داخل منازلهم لتعرف أكثر عن المأكولات والمشروبات عن قرب.

 

اقرأ أيضًا..انطلاق برنامج "رمضانك أفريقي" على الوفد لايف

 

وتتميز القارة السمراء، بالتعدد الأثني والقومي والقبلي داخل البلدان الافريقية، فنجد في كل دولة عدد من القوميات والقبائل تختلف في لغتها ولكنتها ولهجاتها، لذلك حرصت بوابة الوفد الإلكترونية من معرفة أبرز العادات في تلك البلدان.

 

يتناول البرنامج، الطقوس الرمضانية داخل القارة السمراء، أبرز المأكولات والمشروبات التي تناولها القبائل الأفريقية وهل يوجد تشابه بينهم في الطقوس.

 

بجانب استقبال الشعوب الأفريقية شهر رمضان الكريم، لكل دولة حكاية مختلفة عن الأخرى من الملابس والمأكولات والمشروبات ومسحراتي، من خلال برنامج رمضانك أفريقي سنتعرف أكثر عن تلك الطقوس وهناخدكم رحلة خلال الشهر الكريم.

راندا خالد مسؤولة الملف الافريقي ببوابة الوفد الإلكترونيةراندا خالد مسؤولة الملف الافريقي ببوابة الوفد الإلكترونيةراندا خالد مسؤولة الملف الافريقي ببوابة الوفد الإلكترونية

لمزيد من الأخبار العربية والعالمية يرجى زيارة alwafd.news