عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"العرافة" و"رمضان كريم".. الخريطة الكاملة لقناة "النهار"

خريطة قناة النهار
خريطة قناة النهار

 ضمت الخريطة الدرامية لقناة "النهار"، موسم دسم دراميًا في شهر رمضان 2023، والتي تضم عددًا من ألمع نجوم الفن في مصر، بالإضافة إلى برنامج هو الأشهر في مصر.

 

خريطة البرامج والمسلسلات لقناة النهار:

 أعلنت "النهار"، عن خريطة البرامج والمسلسلات التي تعرض على شاشاتها خلال شهر رمضان، بالإضافة إلى مواعيد المسلسلات والبرامج في شهر رمضان، التي يستمر عرضها على مدار أيام الشهر.

 

اقرأ أيضًا.. الثامنة مساء الإثنين.. "النهار" تبدأ خريطتها الرمضانية

 

 خريطة درامية دسمة، أطلقتها قناة النهار، من خلال عرض 5 أعمال درامية خلال موسم رمضان 2023، والتي يتم عرضها على مدار اليوم.

 

 تعرض "النهار"، مسلسل "بابا المجال"، من بطولة الفنان مصطفى شعبان ورياض الخولي ونسرين أمين وسوسن بدر، ومن إخراج أحمد خالد موسى، كما تضم ايضًا الجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم"، بطولة الفنان بيومي فؤاد وسيد رجب وسلوى عثمان وصبري فواز، ومن إخراج سامح عبدالعزيز.

 

 تضم القائمة مسلسل "ستهم"، بطولة الفنانة روجينا، ومحمد عبدالحافظ ونانسي صلاح وياسين التهامي، ومن

إخراج رؤوف عبدالعزيز، وتعرض "تلت التلاتة" عبر شاشة "النهار"، من بطولة غادة عبدالرازق ومي سليم وليلي أحمد زاهر وصلاح عبدالله، وإخراج حسن صالح.

 

 كما تعرض مسلسل "وعود سخية"، بطولة حنان مطاوع ونضال الشافعي وريم البارودي وسماح أنور وعبير صبري، ومن إخراج أحمد حسن.

 

 عن البرنامج الأكثر شهرة عبر شاشة "النهار"، أعلنت عن عرض برنامج "العرافة" في شهر رمضان، والذي يهتم بكشف أسرار المشاهير ونجوم المجتمع، من تقديم الإعلامية بسمة وهبة.

 

 ينتظر الجمهور المصري والعربي الماراثون الدارمي لـ رمضان 2022 على قناة النهار، والذي يضم عددًا من المسلسلات، المميزة ومن المتوقع أن تحظى بنسب مشاهدات مرتفعة.

 

للمزيد من الأخبار.. اضغط هنا