عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصر أنقذت العرب من الإخوان في 30 يونيو.. والإسلام السياسي عدونا

30 يونيو
30 يونيو

 يظل التيار الإسلام السياسي هو العدو الأشهر للدول العربية ومصر، إلا أن يعمل خلال الفترة الحالية على الوقيعة بين مصر والسعودية والإمارات، من خلال بث الأكاذيب والآراء المضللة، والعروبة والاتصال والمحبة بين جميع الأطراف هو الحل في مواجهة مثل هذه الدعوات.

 

 تيار الإسلام السياسي هو العدو:

 يعد تيار الإسلام السياسي هو العدو الأشهر لمصر والسعودية والإمارات، إذ إن هناك هجوم عنيف من قبل التيار الإسلامي ضد الدول العربية، إذ إنه صاحب مصلحة واضحة من الوقيعة والخصومة والعداء ومحاولات من أجل التسخين بين الدول العربية.

 

 اقرأ أيضًا: إبراهيم عيسى يهاجم الإسلام السياسي.. حلمه انتشار الفوضى فى المجتمع

 

 وأكد إبراهيم عيسى أن الترابط العربي والعروبة هو الحل في مواجهة مثل هذه الدعوات، إذ إن التيار الإسلامي السياسي ذخيرته مواقع التواصل الاجتماعي ولديه قدرة على صناعة

اللجان الإلكترونية، ولديه قدرة على بث الأكاذيب من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

 ولا تزال كتائب التيار الإسلام السياسي هم الأكثر نجاحًا في إدارة ملف اللجان الإلكترونية، على عكس اللجان الإلكترونية للحكومات، ولديهم معرفة كبيرة في طبيعة السوشيال ميديا ويعملان على التسخين، إذ إن هذه الجماعات لهم مصلحة في الوقيعة بين مصر ودول الخليج.

 

 

 وخلال فترة يونيو 2013، أنقذ الشعب المصري من خلال قوتهم في هذه الفترة على حماية وإنقاذ الوطن العربي من سرطان الإخوان وسيطرة الإخوان على البلاد.

 

 للمزيد من الأخبار اضغط هنا.