عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أهمية استضافة مصر لاحتفالات عروض الأزياء العالمية

الأهرامات
الأهرامات

 شهدت منطقة الأهرامات بالجيزة، أمس السبت، انطلاق عرض الأزياء الذي تنظمه إحدى المجموعات الفرنسية الفاخرة لملابس الرجال خريف وشتاء، الذي يقام للمرة الأولى في مصر، بحضور نجوم عالميين.

اقرأ أيضًا.. وزير السياحة والآثار يتفقد متحف الحضارة

 ويأتي عرض الأزياء داخل الأهرامات ضمن احتفالها بمرور 75 عامًا على نشأة المجموعة الفرنسية، حيث يتجه نجوم مثل روبرت باتينسون وسيهون أوه ومينا مسعود وأونوو تشا وغيرهم إلى القاهرة لمشاهدة الحفل.

وفي هذا الصدد، قال الدكتور أحمد عامر، الخبير الأثري والمتخصص في علم المصريات، إن استضافة مصر لاحتفالات عروض الأزياء العالمية، يعتبر بمثابة حدثًا عالميًّا يؤكد المكانة الكبيرة لها في الأوساط العالمية، وما تتمتع به المقاصد السياحة المصرية من سمعة جيدة.

احمد عامر

تنشيط السياحة الثقافية 

 وأضاف عامر، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"، أن هذا الحدث يعد بداية تنشيط السياحة الثقافية بشكل رائع، حيث إن ذلك سوف يساهم في جذب مزيد من العروض العالمية،

وبداية عهد جديد للدولة المصرية في الفترات القادمة من خلال قيام المزيد من الشركات العالمية في تقديم عروض الأزياء والماركات من داخل مصر واختيار أماكن أثرية معروفة لدي الجميع للإعلان عن ماركتها.

زيادة أعداد السائحين

 وذكر الخبير الأثري والمتخصص في علم المصريات، أن ذلك سوف يسهم في زيادة أعداد السائحين للتمتع بجمال مصر وحضارتها المصرية القديمة، فهذه بمثابة دعاية للترويج السياحي بشكل جديد والتسويق الجيد للحضارة المصرية القديمة.

موضوعات ذات صلة:

تنظيم سباق الألترا ماراثون من بنى سويف إلى الجيزة

وزارة السياحة تحتفل بافتتاح استراحة مُكتشف مقبرة الملك توت عنخ آمون