عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حقيقة وفاة خالد مقداد مؤسس قناة "طيور الجنة"

خالد المقداد ونجله
خالد المقداد ونجله

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشورات على "فيسبوك" تؤكد وفاة خالد مقداد مؤسس قناة "طيور الجنة"، وزادت المخاوف عليه، ولكن سرعان ما تبددت هذه المخواف عقب قيام نجله المعتصم بالله بتداول فيديوهات من داخل غرفة المستشفى تؤكد حياته.

 

اقرأ أيضا.. جثة مُشوهة في القمامة.. جريمة قتل الطفلة جوي تهز العالم العربي (اعرف القصة)

 

نشر المعتصم بالله الشهير بـ "عصومي" نجل خالد مقداد ثلاثة فيديوهات عقب الشائعات المتداولة على وفاة والده، وظهر والده في هذه الفيديوهات مظهرًا عدم تعرضه لأي أذى أو أنه فارق الحياة كما أدعى البعض.


وعلق عصومي على أحد الفيديوهات أثناء رحلته هو وأبيه من الأردن إلى اسطنبول، قائلًا:"هذه ردة فعل العائلة بعد عودتنا من السفر".


وليست هذه المرة الأولى للشائعات التي تتداول عن وفاة خالد مقداد؛ إذ تم تداول مثلها العام

الماضي، بعد أن تداول المعتصم بالله صورة لوالده من داخل المستشفى معلقًا عليها: "اللهم رب الناس أذهب البأس واشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاءً لا يغادر سقما.. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك وأن يمدك بالصحة والعافية يا والدي يا حبيبي".


وقد نفى أحمد مقداد أخو خالد مقداد تلك الشائعات مؤكدًا أن أخاه يتلقى العلاج، معلقًا على ذلك: "الحمد لله رب العالمين أخي العزيز لايزال تحت العلاج، وهو يتحسن بشكل تدريجي، ولا صحة لهذه الشائعات والأخبار الكاذبة.