رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

متاح الان.. رابط نتائج البكالوريا 2022 سوريا قسم علمي و ادبي حسب الاسم و رقم الاكتتاب عبر موقع وزارة التربية السورية

متاح الان.. رابط
متاح الان.. رابط نتائج البكالوريا 2022 سوريا قسم علمي و ادب

موقع نتائج Moed.Gov.Sy البكالوريا 2022 سوريا حسب رقم الاكتتاب والاسم وزارة التربية السورية بجميع فروعها العلمي والأدبي والشرعية. حيث يترقب طلاب البكالوريا في جميع المحافظات السورية صدور نتائج الامتحانات للدورة الأولى. وذلك بعدما انتهت جميع مراكز التصحيح من عملها، حيث من المرجح أن تصدر هذه النتائج قبل حلول أول أيام عيد الأضحى المبارك كما من المتوقع إعلان أسماء الطلاب الأوائل بالتوازي مع صدور نتائج البكالوريا، والتي ستكون فرحتهم مضاعفة، الأولى بقدوم العيد والثانية بالتفوق. وإن كنت عزيزي القارئ ترغب بالدخول إلى موقع نتائج Moed.Gov.Sy البكالوريا 2022 سوريا حسب رقم الاكتتاب والاسم الذي طرحته الوزارة التربية السورية أو تحميل التطبيق الإلكتروني الخاص بنتائج البكالوريا تابع سطور مقالنا التالية.

 

وضعت وزارة التربية والتعليم السورية العديد من الروابط للاستعلام عن نتيجة البكالوريا ٢٠٢٢ بالتخصص العلمي والأدبي بالإضافة إلى الدوراة:.. نتائج إختبار الترشح للثانوية العامة ، أيضا نتائج اختبار الثانوية العامة الدورة الثانية ، نتائج امتحان شهادة التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية و نتائج امتحانات الشهادة الثانوية ، نتائج الصف التاسع ،ليتمكن كافة الطلاب بجميع الفروع في الدورتين من الحصول على نتائجهم ودرجاتهم.

 

وتوقعت المصادر أن نتائج البكالوريا 2022 سوريا بالاسم تم الإعلان عنها قبل عيد الأضحى ، لكن وزارة التربية والتعليم أكدت أنه لا يوجد تاريخ محدد لظهور النتيجة ، وأضافت أنه لم يمض سوى أيام قليلة على الانتهاء من الامتحانات.

وطلبت من الطلاب التحلي بالصبر ، وأن أي تفاصيل جديدة عن النتائج التي سيتم الإعلان عنها من خلال الوزارة ، وستصدر نتائج الامتحان إلكترونيا ، حيث سيتمكن جميع الطلاب في

جميع المحافظات والمدن السورية من رؤية النتيجة بخطوات بسيطة ، من خلال تطبيق من نتائج الاختبار ومن خلال الرابط إلى الموقع الإلكتروني للوزارة.

وبينت صفحة دمشق التعليمية أن نتائج بكالوريا سوريا أو الشهادة الثانوية العامة 2022 لا تزال قيد التحميل من قبل وزارة التربية والتعليم كي يتم بعدها وضع الروابط في الخدمة، ومن المرجح أن تكون الخميس أو الجمعة.

 

للاطلاع على النتيجة ((اضغط هنا))

للاطلاع على النتيجة ((اضغط هنا))

للاطلاع على النتيجة ((اضغط هنا))

 

نتائج البكالوريا 2022 سوريا حسب الاسم

بعد انتهاء الطلاب من امتحانات البكالوريا، فإنهم يترقبون موعود ظهور نتائج البكالوريا حسب الاسم moed.gov.sy وفيما يلي سوف نذكر لكم خطوات معرفتها من خلال موقع وزارة التربية والتعليم moed.gov.sy 2021 باستخدام الاسم.

يقوم الطالب بتسجيل الدخول إلى موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy ومتابعة الخطوات.
الدخول على تبويب نتائج الامتحانات.
تحديد الصف الدراسي الذي يدرس به الطالب، ثم يحدد المحافظة التي أدى بها الامتحانات.
كتابة الاسم في الخانات المخصصة لذلك.
الضغط على بحث أو كلمة إظهار النتيجة، يتم الانتظار حتى يتم تحميل النتيجة وسوف تظهر لك.