عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رابط نتائج البكالوريا سوريا 2022 Moed.Gov.Sy حسب رقم الاكتتاب الامتحانية

رابط نتائج البكالوريا
رابط نتائج البكالوريا سوريا 2022 Moed.Gov.Sy حسب رقم الاكتت

تستمر عمليات البحث في الارتفاع في الساعات القليلة الماضية حول رابط نتائج البكالوريا 2022 سوريا وذلك حيث أن الطلبة والطالبات يبحثون بشكل مكثف جداً حيث ينتظرون الإعلان بشكل رسمي عن رابط نتائج البكالوريا 2022 سوريا، يكثر البحث اليوم عن نتائج الشهادة الثانوية البكالوريا 2022 في سوريا موعد وآخر الأخبار الجديدة بخصوص رابط نتائج البكالوريا 2021-2022 سوريا قسم علمي و ادبي عبر ومهني وشرعي علي موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy الدورة الاولي حسب الاسم ورقم الاكتتاب بجميع المحافظات السورية "نتائج الباك".

 

نتائج البكالوريا 2022 سوريا

وحول نتائج البكالوريا 2022 سوريا، فإن عدد من الصفحات في مواقع التواصل الاجتماعي على صلة بوزارة التربية والتعليم، أعلنت الانتهاء من عملية التصحيح لجميع المواد، التي امتحن فيها الطلبة وطالبات البكالوريا السورية الأسبوع الماضي، الأمر الذي ينبئ بقرب ظهور نتائج البكالوريا 2022 سوريا، لذلك فكل الطلاب في انتظار موعد صدور نتائج الباكالوريا حسب الاسم ورقم الاكتتاب بالفرعين العلمي والأدبي في جميع المحافظات، وذلك خلال الساعات القليلة المقبلة، عبر الدخول للموقع الرسمي «نتيجة بكالوريا سوريا».

 

للاطلاع على النتيجة ((اضغط هنا))

للاطلاع على النتيجة ((اضغط هنا))

 

رابط نتائج البكالوريا 2022 سوريا حسب رقم الاكتتاب المدرسة الاسم

قامت بعض الصفحات التعليمية السورية عن الحقيقة وراء تحديد الموعد الخاص بالإعلان عن نتائج البكالوريا في سوريا لهذا العام، وهذا بعد لقاء بسام إبراهيم وزير التربية والتعليم السوري على القناة التربوية الإثنين الفائت.

قامت تلك الصفحات التعليمية بتوضيح أن كل ما

ينشر على منصات وصفحات التواصل الاجتماعي بخصوص الموعد المخصص للإعلان عن نتائج البكالوريا لا زال غير دقيق، وكل الأخبار التي يتم تداولها لا تمت للحقيقة بصلة إلى الآن.

بل وتم توجيه رسالة للطلاب والطالبات بأن عليهم ألا يوترون أنفسهم وألا يقوموا بنشر مواعيد غير صحيحة بخصوص النتيجة، وأن حتى تعلم الوزارة عن الموعد الصحيح والدقيق لذلك ما على الجميع إلا الانتظار.

 

استعلام نتائج البكالوريا سوريا 2022

بعد أن تقوم وزارة التربية السورية بالإعلان عن نتائج الامتحانات الخاصة بالبكالوريا سيكون جميع الطلبة والطالبات مهيئين للاستعلام عبر رابط نتائج البكالوريا 2022 سوريا وذلك عن طريق الخطوات التالية:-

الخطوة الأولى: يذهب الطالب أو ولي أمره إلى موقع وزارة التربية السورية.
الخطوة الثانية: من القائمة الرئيسية الموجودة على الموقع يقوم الطالب باختيار نتائج الامتحانات.
والخطوة الثالثة: الضغط على نتائج البكالوريا الدورة الأولى 2022.
الخطوة الرابعة: يتم تسجيل البيانات الخاصة بالطالب من الاسم ورقم الاكتتاب والمحافظة والقسم.
الخطوة الخامسة: الضغط على إظهار النتيجة.