عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الآن نتائج الصف الثالث المتوسط 2022 رسميًا عبر بوابة وزارة التربية والتعليم العراقية “كل المحافظات”

الآن نتائج الصف الثالث
الآن نتائج الصف الثالث المتوسط 2022 رسميًا عبر بوابة وزارة

نتائج الثالث المتوسط العراق بابل 2022 الدور الاول مئات الالاف من الطلاب في مختلف محافظات العراق يبحثون عن نتائج المتوسط ​​الثالث الجولة الاولى 2022 محافظة بابل نتائج المتوسط ​​الثالث 2022 نتائجنا عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية ، وفي التقرير التالي عبر مصر نرصد لكم التطورات والتفاصيل ، وأهم الخطوات التي حددتها وزارة التربية والتعليم العراقية لمعرفة النتائج.

قضية بحث وتوقع تدور حول نتائج الصف الثالث لبابل التي تعتبر من بين أكبر عشر محافظات في العراق. وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم ، أن معدلات النجاح مرتفعة وفق عينات عشوائية ، وأن أعمال التصحيح تسير بشكل منظم وشفاف.

 

يمكنكم الاستعلام عن نتائج الطلاب في الصف الثالث المتوسط 2022 الدور الأول بالعراق عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية، حيث تم الانتهاء من تصحيح ورق امتحانات الطلاب، وسيتم الإعلان عن النتائج قبل إجازة عيد الأضحى 2022.

 

للاطلاع على النتيجة ((اضغط هنا))

للاطلاع على النتيجة ((اضغط هنا))

للاطلاع على النتيجة ((اضغط هنا))

 

تحديث اليوم 5 يوليو 2022

طلاب الصف الثالث متوسط ينتظرون ظهور نتائجهم، والتي تم الإعلان عن ظهورها خلال الساعات القليلة القادمة، حيث انتظر طويلا الطلاب ظهور النتائج بعدما انتهوا من أداء الامتحانات منذ فترة، ولقد كان التأخير في النتائج توجيه وزير التربية والتعليم العراقي القائمين على تصحيح أوراق الطلاب بضرورة التدقيق حتي لا يقع أي ظلم علي الطلاب ويحصل كل طالب علي الدرجات التي يستحقها

خطوات كيفية استعلام نتائج الثالث متوسط ٢٠٢٢ نتائجنا

الدخول على موقع وزارة التربية العراقية
إدخال الرقم الامتحاني أو رقم الهوية
إختيار المحافظة من القائمة
النقر على زر عرض النتائج