رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأكاديمية العربية تحتفي بحصول كلية تكنولوجيا المصايد والاستزراع المائي على اعتماد الهيئة المركزية الألمانية

جانب من الفاعلية
جانب من الفاعلية

احتفت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، اليوم   بحصول كلية تكنولوجيا المصايد والاستزراع المائى بالأكاديمية  علي اعتماد الهيئة المركزية الألمانية للتقييم والاعتماد (ZEvA)، للبكالوريوس والماجستير بالكلية.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد عبد السلام داوود نائب رئيس الأكاديمية للشئون البحرية ، الدكتور حاتم حنفي عميد كلية تكنولوجيا المصايد الاستزراع المائي.

 

كما حصلت الكلية في وقت سابق علي إجازة الهيئة المصرية لسلامة الملاحة البحرية لخريجي الكلية للحصول على جواز السفر البحرى، لتصبح الكلية الوحيدة بين كليات الثروة السمكية فى مصر الحاصلة على هذه الاعتمادات.

وفي غضون ذلك حرص الأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية علي تهنئة أسرة الكلية وأعضاء هيئة التدريس والطلاب .

 

وقال  "عبد الغفار"في كلمته بهذه المناسبة " نبارك لكم   على هذا التميز العلمي الرائع الذي

أسعدنا ،   نقدر جهودكم للنهوض بالكلية وتطويرها ".

واضاف"عبد الغفار" أن التقدم في التصنيفات والحصول على الاعتمادات من أرفع جهات التقييم والاعتماد  هو نتيجة عمل دوؤب ومنظومة تعليمية قائمة علي التميز والابداع وفقاً للمعايير الدولية وخطة استراتيجية تنفذها الأكاديمية منذ سنوات .

من جانبه أعرب الدكتور حاتم حنفي  عميد كلية تكنولوجيا المصايد الاستزراع المائي بالأكاديمية عن  خالص شكره وتقديره للأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية علي الدعم الذي يقدمه  للطلاب وأسرة الكلية وكافة المبادرات .