رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"القومي للمرأة' يعقد الندوة الختامية لفعاليات حملة الـ ١٦يوم لمناهضة العنف

المجلس القومي للمرأة
المجلس القومي للمرأة

تعقد لجنة الإعلام بالمجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة سوزان القليني، الندوة الختامية في فعاليات المجلس القومي للمرأة حملة الـ ١٦يوم لمناهضة العنف ضد المرأة، وذلك في الساعة السادسة مساء الخميس، عبر تطبيق زووم، بعنوان شباب مصر بيغير الصورة.

 


اقرأ أيضًا:-
القومي للمرأة يُطلق فيلمًا وثائقيًا عن خدمات السيدة المعنفة


وتعلن نتيجة مسابقة لجنة الإعلام التي اطلقتها لاختيار الأبحاث العلمية و مشاريع التخرج لطلبة كليات الاعلام و أقسامه المتعددة الحكومية و الخاصة، التي تتناول قضايا المرأة المصرية.


وفاز في مسابقة هذا العام، مشروع تخرج (درع حواء) ، جامعة القاهرة ، للطالبة تقى محمد نبيل.

 

و من الجامعة الأمريكية، (الخبازة)  منة فاروق، و( اصغر بائعة سمك) ، مارينا مايكل، و من الأكاديمية الدولية للهندسة و علوم الاعلام، مشروع تخرج (انعكاسك) ، للطالبة امينة شوقي، و (سوار) ، لمجموعة من الطلاب هم احمد حسن، اية محمود،

ندى جمال، سارة حمدي، مي هلال.


و فاز بحث حول ادوار المرأة في إعلانات التليفزيون وانعكاسها على صورة الذات لديها،  للباحثة ريهان جمال سليمان شعلان، و بحث حول المواقع الإلكترونية و قضايا المرأة للباحثة نهى رضا.

 
و يتم عرض مشاريع تخرج الطلبة الفائزين في المسابقة و كذلك عرض الابحاث العلمية.

 

 

يذكر أن لجنة الاعلام بالمجلس القومي للمرأة بدات نشاط فعاليات ١٦ يوم لمناهضة العنف ضد المرأة في الخامس و العشرين من نوفمبر مع بداية انطلاق الاحتفالية بالمجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي.

 

طالع المزيد من الأخبار عبر موقع alwafd.news