رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ظهرت الآآآن | الوفد استعلم عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس بالاسم فقط موقع بوابة التعليم الفني natega.fany.emis.gov.eg

ظهرت الآآآن | الوفد
ظهرت الآآآن | الوفد استعلم عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 ب

استعلم عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 ، ينتظر طلاب الدبلوم استخراج نتائجهم فور ظهورها ، خاصة بعد ظهور نتائج امتحانات الثانوية العامة وإغلاق باب التنسيق قبل بدء العام الجامعي القادم ، خاصة بعد الإعلان عن وقت محدد يتم فيه مسح نتائج الشهادات. من خلال هذا المقال سنطلعكم على تاريخ الاقتراع على النتيجة والخطوات التي يتم بها استخلاصها.

 

نتيجة الدبلومات الفنية 2021
بعد الانتهاء من امتحانات الدبلومات  ازداد بحث الطلاب رغبة في معرفة مواعيد استبيان نتائجهم لدى مختلف الأشخاص ، ويذكر أن النتائج سيحصل عليها من تقدم للامتحانات إلكترونياً مثل باقي الأشخاص. المراحل الأكاديمية ،أما عن الموعد المحدد الذي يُفترض أن تظهر النتيجة فيه ، فقد أفاد مسؤولو التعليم الفني أن النتائج ستعلن عنها غدا الاحد ، لجميع التخصصات سواء زراعي أو تجاري أو غيره لجميع المدارس في جميع محافظات مصر ، ولخطوات استخراج النتيجة سنقوم بإدراجها لك في الفقرة التالية.

 

للحصول على النتيجة الآن (اضغط هنا)

للحصول على النتيجة الآن (اضغط هنا)

للحصول على النتيجة الآن (اضغط هنا)

 

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس
يتم استخراج النتائج إلكترونيا كما ذكرنا ، كل ما تحتاجه هو رقم مقعدك ، وقد يُطلب منك إدخال اسمك أيضًا ، ويتم ذلك

بعدة خطوات سهلة لا تستغرق سوى بضع دقائق للطالب ، ويمكننا ذلك ضع قائمة بالخطوات لمعرفة النتيجة بطريقة سهلة للطلاب والتي تأتي على النحو التالي: –

فى بداية الأمر عليك الدخول عبر موقع الوزراة الجزء الخاص بالدبلومات الفنية من هنا.
عليك إحضار رقم جلوسك حتى تتمكن من إدخاله فى المكان المحدد له على الموقع.
قم بتسجيل اسمك كاملاً.
عقب الانتهاء فى تسجيل كل ما ذكرنا الآن كل ما عليك هو النقر على خانة ” الاستعلام”.
سيتم فتح صفحة أخري جديدة امامك تحتوى بداخلها على درجات كافة المواد.

 

فى شهر يونيو الماضى تم انعقاد الامتحانات الخاصه بالدبلومات الفنية للعام الدراسي 2021 والان يقوم الطلاب والطالبات بترقب ظهور النتيجه وذلك حتى يتمكنوا من القيام بالتقديم في تنسيق الخاص بالكليات والمعاهد المختلفه في جمهوريه مصر العربيه ذلك قبل بدء السنه الدراسيه الجديده .