رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عبدالله الطليحي يسير على خطى هيدي كرم ويتعرض للانتقاد لهذا السبب

عبدالله الطليحي
عبدالله الطليحي

 

تصدر المذيع الكويتي عبدالله الطليحي، مؤشرات بحث جوجل في المملكة العربية السعودية، خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب  انتشار مقطع فيديو مثير للجدل مع ابنه.

 

اقرأ أيضًا.. بعد هجوم ابنة محمد حلاوة.. تفاصيل الخلاف مع ياسمين عبدالعزيز

 

أثار  عبدالله الطليحي، جدلًا واسعًا بين رواد موقع التغريديات تويتر، وتبادل رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بسبب تقبيله ابنه من فمه  الذي عرضه لموجة من الانتقادات والغضب، وهو ما اعتبره كثيرون سلوكًا غير مقبول.

 

عبدالله الطليحي

 

وتعرض " الطليحي" لموجة الغضب والاتهامات بعد انتشار المقطع على نطاق واسع واقتسم الجماهير بين مدافع ومعارض، وعبر تطبيق "سناب شات" خرج المذيع الكويتي معلقًا على موجة الانتقادات :"شسالفة العالم عيب أبوس عيالي، الحمد الله والشكر ترند وأنا أبوس ولدي".

 

 

ولد "الطليحي" في مدينة الفردوس بالفروانية في الكويت وبدأ ممارسة رياضة الكيك بوكسينج 2011 بعد عام من بداية مسيرته الفنية في مسلسل "الصراع" وقدم برنامج مسابقات بعنوان "للزمن ثمن"، كما شارك الاعلامية أنبيلا هلال في  تقديم برنامج "أرب آيدل".

 

وعلى نهج ما تعرضت له الفنانة المصرية هيدي كرم، منذ أيام بعد نشرها عبر موقع "انستجرام" فيديو مع ابنها وهو يمارس رياضة "الضغظ" وحملها على ظهره وكتبت "كرم "أعلى الفيديو: "بنشيلهم وهم صغيرين ويشيلونا وهم كبار".

 

هيدي كرم

 

 وتعرضت "كرم" لموجة من الانتقادات بصورة بالغة وتسارع الكثيرين في تقديم التعليقات السلبية وتوجيه انتقادات بشكل كبير وهو ما دفعها للرد في  الاستوريز عبر حسابها على :الانستجرام" وظهرت مع الإعلامي عمرو أديب من خلال برنامج " الحكاية" على قناة أم بي سي مصر.

 

موضوعات ذات صلة:

تعرف على مواصفات وتاريخ إصدار أيفون 13

بعد صعود كرواتيا.. تعرف على تاريخها في المحافل الدولية

تفاصيل خلاف بوسي شلبي وياسمين عبدالعزيز|صراع نجومية يحكمه "كيد النسا" 

دلال عبدالعزيز بعد الكورونا.. ما بين ترقب شفائها والخوف من صدمة رحيل "غانم"