عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

احتفال الإذاعة المصرية بعيد الفطر

شبكة البرنامج العام
شبكة البرنامج العام

تقدم الإذاعة المصرية خريطة خاصة للاحتفال بعيد الفطر المبارك عبر شبكاتها المختلفة، حيث تحتفل شبكة البرنامج العام عبر فتراتها المفتوحة خلال اليوم ومواد الربط وحوارات ذات صلة ومشاركات هاتفية واستقبال التهنئة من المتصلين وشخصيات عامة وفنانين ورياضيين وصحفيين، كما تتناول الفقرات طوال أيام العيد مظاهر ودلالات احتفال المصريين بعيد الفطر المبارك.

 

وتقدم صوت العرب صباحا طوال أيام عيد الفطر المبارك فترة "صباح الخير يا عرب" وفقرات عن الاحتفال بالمناسبة كما تقوم بتطويع برامجها للحديث عن العيد وحصاد رمضان ومنها: تفانين العيد ومطبخ العيد ويومك سعيد، كما تذيع في السهرة حفلات لأم كلثوم وفايزة احمد وعبد الحليم حافظ. 

 

وتحتفل إذاعة الشرق الأوسط بعيد الفطر عبر لقاءات مع النجوم والفنانين وابرز اخبار السوشيال ميديا من خلال برامج: تريند العيد، نجوم العيد، نيولوك عيد، وحوارات متنوعة للحديث عن مظاهر العيد في العديد من البلدانن ويتم إذاعة عدد من أغاني العيد طوال اليوم واستقبال التهنئة من المستمعين..

 

 

وتقدم شبكة الشباب والرياضة فقرات مفتوحة خلال ايام العيد

منها: نهار العيد والعيد من أوله ونجوم العيد وتقوم باستقبال تهاني المستمعين، هذا الي جانب تقديم فترات رياضية وتستضيف نجوم الرياضة والاعياد واللعداد للمباريات التي تتخلل عيد الفطر.

 

تقدم الشبكة الثقافية فقرات مفتوحة تدور حول مظاهر الاحتفال بعيد الفطر المبارك، وتبث خلال اليوم مقطوعات موسيقية مختلفة واغاني العيد.

 

تحتفل شبكة الإذاعات الموجهة بلغاتها المختلفة عبر برامجها وحوارات حول عيد الفطر المبارك و مظاهر الاحتفال به في مصر والعالم الإسلامي.

 

تقدم شبكة الإذاعات الاقليمية احتفالية بعيد الفطر عبر إذاعتها المختلفة و تستقبل التهنئة من جميع المحافظات كما يتم عرض فترات مفتوحة على مدار اليوم و استضافة مسؤولين على الهواء وتغطية للاحتفالات في المحافظات المختلفة.