رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كنيسة جوارجيوس والأنبا أنطونيوس بمصر الجديدة تُقيم القداس الإلهي (غدًا)

تُقيم كنيسة القديسين جوارجيوس والأنبا أنطونيوس ، غدًا الخميس ، صلوات القداس الإلهي بمقرها في مصر الجديدة وسط إجراءات احترازية مشددة في تمام الساعة السادسة مساءً.

 

ومن المقرر أن يستهل خورس الشمامسة والآباء الكهنة اللقاء بتلاوة آيات ومزامير الكتاب المقدسة ورفع بخور باكر وتقديم الحمل،  متبعه الضوابط الوقائية منعًا من تفشي الموجة الثانية من فيروس كورونا.

 

وتنقل الصفحة الرسمية التايعة للكنيسة القبطية البث المباشر عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، ذلك لتمكين أبنائها من المشاركة الوجدانية منعًا من تكدس المُصلين.

 

كانت الارثوذكسية أعلنت صباح أمس الثلاثاء،  بعض القرارات الجديدة بشأن القداسات والأنشطة الكنيسة في القاهرة والأسكندرية ومن بينها استمرار تعليق خدمة مدارس الأحد واستئناف الدراسة في الإكليريكية 

بدءً من يوم الاحد المقبل 31 يناير، وتٌقام لقاءات العظة الروحية بدلًا من خدمة مدارس الأحد برئاسة خدام المرحلة المشاركة في اللقاء لمدة لا تتزايد عن 15 دقيقة، ويأتي هذا القرار مع استمرار تعليق كل من  الاجتماعات وكافة الانشطة والخدمات، وفي صلوات الإكليل والتجنيز يسمح بالمشاركة فيها بمعدل فرد على كب مقعد، وإستمرار تعليق صلوات الثالث وقاعات العزاء وصلاة الحميم وغيرها من خدمات طقسية التي تقام في البيوت.