عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

( أمثال يسوع المسيح) لقاء الكنيسة الإنجيلية بالقاهرة الجديدة

بدأت منذ قليل، الكنيسة الإنجيلية بالقاهرة الجديدة، اللقاء الروحي الإسبوعي بعنوان (امثال يسوع المسيح) ذلك بمقرها في منطقة القاهرة الجديدة.

 

وتنقل الصفحة الرسمية التابعة للطائفة الإنجيلية البث المباشر لفعاليات اللقاء عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، لتمكين أبنائها من المشاركة الوجدانية.

 

يأتي هذا اللقاء الإسبوعي من أجل تعزيز مفهوم الإيمان والعقيدة الإنجيلية ومبادئ المسيح التي يجب ان تنتشر بين المسيحين من أجل الحفاظ على ما أراده الله من خير يسير بين البشر.

 

تناول كل من القس إميل نبيل والدكتور القس وجية يوسف،  خلال لقاء الاسبوع الماضي  حول قصة أيوب النبي في الكتاب المقدس و تفسير إصحاح 32 الى الـ40 وتناول سيرة ايوب وإبتلاءات الله وكيفية التعامل قدر

الله.

 

يُذكر أن الطائفة الإنجيلية إحتفلت يوم الثلاثاء 5 يناير، بعيد الميلاد المجيد بقصر الدبارة بحضور ومشاركة الدكتور القص اندرية زكي، رئيس الطائفة وكل من ورؤساء المذاهب الإنجيلية بمصر وأعضاء المجلس الإنجيلي العام، والقس سامح موريس، فضلًا عن  حضور مندوب عن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وإستهلت الطائفة إحتفالها بإقامة صلاة إفتتاحية ثم بدأت ترديد ترانيم جمهورية لمدة نص ساعة بمشاركة وترديد  فرق ترانيم الكنيسة ورعاة كنيسة قصر الدوبارة.