عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. مدونين اوكران فى زيارة للغردقة بدعوة من وزارة السياحة

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

 زار مدينة الغردقة خلال اليومين الماضيين المدونون الأوكران ،وذلك بدعوة من وزارة السياحة والآثار ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي للقيام بزيارة تعريفية للمقاصد السياحية المصرية خلال الفترة من ١٧ وحتى ٢٤ يناير الجاري.


 ويتمتع هؤلاء المؤثرون بنسبة متابعة عالية على مواقع التواصل الاجتماعي، وخلال زيارتهم لمدينة الغردقة أعربوا عن استمتاعهم بالطبيعة الخلابة والجو الدافئ والشمس المشرقة التي تتمتع بها شواطئ المدينة، كما قاموا برحلة بحرية استمتعوا خلالها بممارسة رياضة السنوركلينج ومعايشة الحياة البحرية للبحر الأحمر ومشاهدة الشعاب المرجانية الساحرة والأسماك الملونة الزاهية والنادرة.


 كما زاروا متحف الغردقة، حيث أعربوا  خلال زيارته عن إعجابهم الشديد بمقتنيات المتحف الرائعة والفريدة، وسعادتهم بمشاهدة بعض كنوز الملك توت عنخ آمون التي تُعرض بشكل استثنائي لأول مرة بالمتحف.
وفي نهاية زيارتهم للمدينة أكدوا على أنها كانت زيارة فريدة من نوعها حيث استطاعوا الاستمتاع بجمال الشواطئ المصرية والحياة البحرية النادرة وفي نفس الوقت تعرفوا علي الحضارة المصرية العريقة فمصر استطاعت أن تجمع

نوعين من السياحة في مقصد واحد.  
وقد سجلوا زيارتهم لمدينة الغردقة حيث التقطوا العديد من الصور في كل مكان زاروه واستمتعوا به وقاموا بنشرها على صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.
وقد أشار المدونون الي أنهم سيتوجهون إلى مدينة الاقصر ضمن رحلات اليوم الواحد لزيارة المعالم السياحية والأثرية بها.
 تجدر الاشارة إلى أنه في إطار الزيارة التعريفية سيتضمن برنامج الزيارة أهم المقاصد السياحية في كل من القاهرة والجيزة.
 جدير بالذكر أن وزارة السياحة والآثار تتبني سياسة جديدة للدمج بين السياحة الشاطئية والترفيهية والسياحة الثقافية، والتي تتيح للسائحين الفرصة للاستمتاع بالشواطئ المصرية الخلابة بالاضافة إلى التعرف على الحضارة المصرية العريقة.