عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تخصيص حصة مدرسية في "الترم الثاني" للحديث عن عيد الشرطة

 قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تخصيص الدرس الأول بعد انتهاء إجازة نصف العام الدراسي 2020/2021 مباشرةً، للتحدث عن الدور البطولي والتضحيات التي يقدمها رجال الشرطة لتحقيق الأمن والاستقرار.

جاء ذلك خلال خطاب رسمي أرسلته الوزارة إلى المديريات التعليمية بشأن الاستعداد للاحتفال بعيد الشرطة الذي من المفترض أن يوافق يوم 25 يناير 2021، بشكل يليق بأهمية ومكانة هذا اليوم لدى جميع أفراد الشعب المصري، والذي يمثل ذكرى يوم من أيام العزة والكرامة.

ووجهت الوزارة بتخصيص فقرات الإذاعة المدرسية خلال اليوم الأول من الفصل الدراسي الثاني للعام الحالي 2020 / 2021 لتناول دور رجال الشرطة وبطولاتهم وتضحياتهم من أجل الحفاظ على أمن وسلامة هذا الوطن.

وقررت الوزارة تكريم الطلاب المتفوقين دراسيًا في مختلف المراحل التعليمية من أبناء الشهداء من رجال الشرطة

في هذا اليوم.

يأتي ذلك انطلاقًا من حرص وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على توطيد القصور الثقة والتعاون البناء مع كل مؤسسات الدولة من أجل المشاركة والمسؤولية الوطنية تجاه الوطن، وفي إطار استعداد مصر للاحتفال السنوي بذكرى عيد الشرطة والمخصص له يوم 25 يناير 2021 وأيمانًا بالدور الوطني والبطولي الرائع الذي يقوم به رجال الشرطة البواسل، ‏الذين يقدمون دمائهم وأرواحهم للحفاظ على تراب الوطن وأمنة واستقراره، وتوفير المناخ الملائم لعملية التنمية الشاملة التي تشهدها مصرنا الغالية في شتى المجالات.