عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خبير : انضمام مصر ضمن أفضل 21 وجهة سياحية 2021 دعاية لها

علق إيهاب موسى، الخبير السياحي، على انضمام مصر ضمن قائمة أفضل21 وجهة  سياحية في 2021، وفقًا لـ تصنيف  CNN Travel الصادر في يناير  الجاري قائًلا " مؤشر جيد ولاسيما في ظل جائحة كورونا التي اجتاحت العالم"، مشيرًا إلى أنه سيُسلط الضوء على مصر مما يدعم القطاع السياحي.

زيادة توافد السائحين

وأشار موسى، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"، إلى أن انضمام مصر لقائمة أفضل الوجهات السياحية سُيزيد من توافد السائحين إلى مصر خلال الفترة المقبلة، ويزيد من الحركة السياحية مما سيكون له مردود إيجابي على الاقتصاد المصري من خلال زيادة العملة الصعبة مما تزيد الدخل القومي للدولة.

دعاية سياحية لمصر

وذكر الخبير السياحي، أن مصر لديها مقومات سياحية جيدة تجعلها من أحد أهم الوجهات السياحية، مشيرًا إلى أن ذلك يعد دعاية سياحية لمصر ، مؤكدًا أن الدولة

المصرية نجحت في دعم القطاع السياحي خلال جائحة كورونا وطبقت كافة الاجراءات الاحترازية والوقائية لمنع تفشي كورونا أثناء موسم السياحة خلال النصف الثاني من  عام 2020م.

مركز معلومات مجلس الوزراء

الجدير بالذكر، أن مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء، استعرض تقريرًا تحت عنوان "مصر في معلومة"، مؤكدًا على أن مصر دخلت ضمن قائمة أفضل 21 وجهة  سياحية في 2021، وفقًا لـ تصنيف   CNN Travel الصادر في يناير 2021.

إقرأ أيضًا..تزامنًا مع انطلاقها اليوم بأسوان| ما لا تعرفه عن مبادرة شتي في مصر