عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شباب الصحفيين إلى حسام بهجت: لماذا أمثالك خارج السجون.. وأنت تحمل لواء المشروع الإخواني الإرهابي

هيثم طوالة رئيس جبهة
هيثم طوالة رئيس جبهة شباب الصحفيين

وجهت جبهة شباب الصحفيين رسالة نارية إلى العميل خائن الوطن حسام بهجت وغيره من حاملي لواء المشروع الإخواني الإرهابي لنشر الفوضى في مصر الذين لا يكفون عن ترديد الأكاذيب والشائعات كما يأمرهم به أسيادهم في الخارج، قائلة: "أكاذيبهم طوال الفترة الماضية تستهدف التشكيك في الجهد المشهود في السجون ليه، عشان الأسياد عايزين كده".

 

قال هيثم طوالة رئيس الجبهة في بيان: "يا حسام بهجت هي السجون برضه إللي سيئة السمعة، إلى هذه الدرجة فقدت القدرة على التمييز وأغوتك حفنة من الدولارات لإرضاء الأسياد وأذنابهم من الإرهابيين".


أضاف طوالة: "أيها العميل أعلم أنه لا يوجد بالسجون إلا من يقضي عقوبة بناء على أمر قضائي وبموجب القانون أم أنك نسيت القانون"، مشيرًا إلى أن المصريين الشرفاء الغيورين على وطنهم يتساءلون لماذا أمثالك خارج السجون وأنت الأجدر بها جزاء مجاهرتك بالعمالة ليل نهار؟ بل يناشدون المسئولين في البلد بأن تكون داخل تلك السجون حتى تستطيع أن تروج إدعاءاتك وتختبر مزاعمك المضللة.. والسؤال الذي يفرض نفسه الآن هل لا يوجد عقاب رادع لعبيد الدولار واليورو، وما مصير الأموال التي تقاضوها إزاء عمالتهم".


وتساءلت الجبهة هل لايوجد رادع للعميل حسام بهجت ومن على شاكلته ممن يثيرون الضجيج عندما يتم تطبيق القانون

ضد أحدهم فنجدهم يتراصون في طوابير الخيانة كأنهم بنيان مرصوص.. ولكن هيهات هيهات.. فجميع المصريين وعوا الدرس جيدًا ولن يسلموا عقولهم لتلك الفئة الضالة الذي لا عمل لها سوى إثارة الفتن بين فئات المجتمع وهدم جدار الثقة بين الشعب ودولته.


تابع طوالة: "لا رادع لحسام بهجت وأمثاله إلا الحسم بالقانون وإن كان قانون العقوبات ليس كافيًا فيجب تطبيق إجراءات قانونية أشد ضد هؤلاء المخربين الذين يحلمون بيوم يتسلقون فيه أطلال هذا البلد عقب خرابة على يديهم فهم لايملون ترديد إدعاءاتهم للإساءة للبلد ومؤسسات الدولة وحشد المنظمات الأجنبية المشبوهة للإفراج عن أذنابهم بغض النظر عما ارتكبوه وهو ما لم يقبله الشارع أبدًا".

 

أضاف: "نحذر ونكرر لن يعود التاريخ للوراء ولن نسمح لهؤلاء المتأمرين بالعبت بمقدرات الدولة وتخريبها، فترقبوا يوم الحساب أيها العملاء والخونة".