رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعرف على حالة الطقس في محافظات الجمهورية خلال الأسبوع الجاري

حالة الطقس خلال الأسبوع
حالة الطقس خلال الأسبوع الجاري

على مدار الساعة يحرص معظم المواطنين على معرفة ومتابعة حالة الطقس في البلاد، لإتخاذ الاحتيطاط اللازمة، وهذا ما نوفرة في هذا التقرير، حيث نرصد حالة الطقس في جميع محافظات الجمهورية على مدار الأسبوع منذ اليوم الأحد 29 نوفمبر حتى الجمعة 4 ديسمبر 2020.

 

حالة الطقس

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن تظل درجات الحرارة مستقرة، وتكون درجات الحرارة العظمى في أوائل العشرين علي شمال البلاد، مشيرين إلى أنها تميل إلى الأنخفاض في منتصف الأسبوع علي مدن السواحل الشمالية الغربية، حيث تكون العظمى حول منتصف العشرين علي مناطق وسط وجنوب البلاد ويكون الطقس معتدل خلال ساعات النهار.

 

اقرأ أيضًا.. فيديو.. الأرصاد تكشف حالة الطقس خلال الأيام المقبلة

 

 

ويسود طقس بارد ليلاً علي جميع الأنحاء وتشتد البرودة في جميع المناطق الصحراوية والجبلية، وبالنسبة لفرص تساقط الأمطار فمن المتوقع أن تنعدم اليوم الأحد علي

جميع المحافظات.

 

سقوط الأمطار

بالنسبة لتساقط الأمطار يتوقع الخبراء بتزايدها في منتصف الأسبوع الثاني وتمتد في بعض الأوقات علي المناطق الداخلية من شمال البلاد، لكن الرياح تكون من خفيفة إلي معتدلة معظم أيام الأسبوع، كما تكون نشطة في بداية الأسبوع علي البحر الأحمر مما يتسبب في اضطراب الملاحة البحرية بصورة نسبية.

 

وتكون حالة البحر المتوسط معتدل ويميل للاضطراب في بعض الأحيان قبالة الساحل الشمالي الشرقية، كما تتشكل الشبورة المائية في ساعات الصباح الباكر علي بعض المناطق الشمالية ووسط وشمال سيناء وقد تصل للضباب في بعض الأوقات.