عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عميد ألسن عين شمس: حريصون على تزويد الطلاب بالمعرفة

 الدكتورة سلوى رشاد،
الدكتورة سلوى رشاد، عميد الكلية الألسن جامعة عين شمس

 
أكدت الدكتورة سلوى رشاد،  عميد الكلية الألسن جامعة عين شمس، أن الندوة التي تقام غدًا الأثنين بالكلية تحت عنوان " وظائف مجال السياحة"،  تأتى في إطار تلبية احتياجات أبناء الكلية وتزويد الطلاب بالخبرات اللازمة للخوض في سوق العمل، لافتة إلى أن الكلية تتعاون فيها  مع كبريات الشركات المتخصصة في مختلف المجالات.
وشددت "رشاد"، على أن الكلية حريصة على اتخاذ كل إجراءات السلامة من خلال تقسيم حضور الندوة على فترتين بحد أقصى ١٠٠ طالب في كل فترة بقاعة مؤتمرات الكلية، كذلك الحرص على قياس درجة حرارة الطلاب قبل الدخول لقاعة المؤتمرات و يمنع نهائيًا تواجد أى طالب بدون ارتداء الكمامات الطبية.

وأوضحت  عميد كلية الألسن، أنه تم تقسيم الطلاب بحيث تبدء الفترة الأولى في تمام الثانية عشر ظهرًا لأقسام اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية

الصينية التركية، بينما يكون في تمام الساعة الثانية ظهرًا لأقسام اللغة الإسبانية والإيطالية والعبرية والروسية والتشيكية واليابانية والكورية والإفريقية والفارسية.

ويذكر أن  كلية الألسن بجامعة عين شمس، تستعد لانطلاق فعاليات ندوة جديدة تحت عنوان " وظائف مجال السياحة"، وذلك بالتعاون مع شركة سنتر للسياحة، بحضور طلاب الفرقة الثالثة والرابعة بالكلية، ويشرف عليها قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة التابع للكلية.
وتكون تحت رعاية الدكتور محمود المتيني، رئيس الجامعة، والدكتور عبد الفتاح سعود، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة سلوى رشاد عميد الكلية.