عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد دقائق من انطلاق ماراثون انتخابات النواب.. سيولة مرورية بشوارع فيصل

شارع فيصل
شارع فيصل

شهد شارع فيصل بمحافظة الجيزة، اليوم السبت، بعد مرور دقائق  على فتح عملية التصويت في انتخابات مجلس النواب 2020، سيولة مرورية في الاتجاة المؤدي إلى ميدان الرماية باستثناء محطة الطوابق التي شهدت تكدس مروري، فيما شهد الاتحاة المؤدي إلى ميدان الجيزة سيولة مرورية باستثناء محطة الطالبية وبداية كوبري فيصل.

 

وكان قد فتحت لجان شارع فيصل، أبوابها لاستقبال الناخبين، للتصويت في اليوم الأول من أيام الاقتراع، على انتخابات مجلس النواب 2020، في تمام التاسعة صباحًا، والذي يستمر حتى التاسعة مساءً، مع السماح لأخر ناخب متواجد داخل الحرم الانتخابي بالإدلاء بصوته.

 

وتمركزت قوات الأمن داخل وخارج المدارس المقرر إجراء بها الانتخابات، فضلاً عن انتشار مكثف لدوريات أمنية على جانبي شارع فيصل، تحسبًا لحدوث طارئ.

 

كما شهدت منطقة الطالبية بشارع فيصل، تمركز مدرعة تابعة للقوات الأمن المركزي، وأخري بمنطقة الثلاث طوابق، لتأمين المواطنين في الدقائق الأولى من فتح لجان الاقتراع.

 

وتجرى الانتخابات اليوم السبت وغدًا الأحد بالداخل بالمرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب، والتي يتنافس فيها 1879 مرشحا في 71 دائرة انتخابية بالنظام الفردي و4 قوائم بالدائرتين المخصصة لنظام القائمة، حيث فتحت اللجان أبوابها في التاسعة صباحا، وحتى الساعة التاسعة مساء وذلك وسط إجراءات احترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19".