عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سجل فى العمالة الأن رابط تسجيل العمالة غير منتظمة 2020 manpower.gov وزارة القوى العاملة

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي، استمرار صرف منحة 500 جنيه دعم العمالة غير المنتظمة لتفادي تداعيات أزمة فيروس كورونا المستجد حتى نهاية العام الجاري.
 

بعد توجيهات الرئيس “عبد الفتاح السيسي”، إلي مَدّ صرف المنحة الرئاسية إلي العمالة الغير المنتظمة المتضررة من انتشار فيروس كورونا، بصرف المرحلة الرابعة الخاصة بالمنحة، وقيمتها الإجمالية تصل إلي قيمة 1500 جنيه، على غرار المراحل الثلاث السابقة و التي بدأت في شهر مايو الماضي، إلي قرابة مليون و600 ألف و216 عاملا غير منتظم في كافة أنحاء الجمهورية.

رابط تسجيل العمالة الغير منتظمة الجديدة 2020 ( من هنا )

أعلن المتحدث الرسمي بأسم وزارة القوى العاملة، ان موقع الوزارة هو الجهة الوحيدة المنوطه بتسجيل البيانات للعمالة غير المنتظمة، وانه لا صحة للاخبار المتدولة الان ونفى خبر

التسجيل من خلال خدمة الواتس اب.

 

واضاف المتحدث الرسمي ان طريقة تسجيل البيانات على موقع وزاره القوى العاملة، فى غاية السهولة وتهدف الوزارة الى محاولة التسهيل على المواطن دون الزحام على مكاتب القوى العاملة المنتشرة فى انحاء الجمهورية.

 

وقال محمد سعفان، وزير القوى العاملة، إن الركيزة الأساسية في نجاح منظومة العمالة غير المنتظمة، هي الشركات العاملة في المشروع، وليست وزارة القوى العاملة بمفردها أو الجهات المختصة المعاونة.

 

تجدون هنا ( تسجيل العمالة الغير منتظمة )
تجدون هنا ( رابط وزارة القوى العاملة )