عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأن ظهرت رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة الثانوية العامة 2020 نتيجة المرحلة الثالثة عبر بوابة الحكومة المصرية tansik.egypt.gov.eg

بوابة الوفد الإلكترونية

حالياً يتم فرز رغبات تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة المصري،بعد أيام قليلة يتم الإعلان عن تنسيق الدور الثاني للثانوية العامة،يستطيع جميع الطلاب حاليا معرفة نتجة تنسيق المرحلة الثالثة،وذلك من خلال الموقع الرسمي الخاص بالتنسيقات عبر بوابة الحكومة المصرية،كما سنوفر اليكم رابط الدخول المباشر عبر موقعنا ” العرب الاخبارية” حتي يتعرف الطلاب علي نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة.

أعلنت منذ قليل رسمياً نتائج تنسيق المرحلة الثالثة لطلاب الثانوية برقم الجلوس،حيث يستطيعون الآن ان يقوموا بتفعيل نتائجهم وذلك من خلال الدخول علي الموقع الرسمي،كما سيتم كتابة البيانات الخاصة بهم لمعرفة الكلية التي جاءت في بطاقة الترشيح الإلكترونية التي من خلالها سيقومون بالتقديم علي الموقع الإلكتروني.

تجدون هنا ( اضغط هنا - نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2020 عبر بوابة الحكومة المصرية )

 

تجدون هنا ( اضغط هنا - نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2020 عبر بوابة الحكومة المصرية )

 

موعد إعلان نتيجة المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة 2020

اصدر الدكتور السيد عطا رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والبحث العلميأن عدد طلاب المرحلة الثالثة الثانوية العامة نحو مئة وثمانون ألف طالب وطالبة، هم من الحاصلين على حد ادني لدرجة النجاح في شهادة مواد الثانوية العامة المصرية.

خطوات الاستعلام عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة الثانوية العامة

سيتم ظهور نتائج المرحلة الثالثة اليوم ومن المقرر ان تكون متاحة الكترونيا بعد قليل.
من خلال استخدامك جهاز الموبايل الخاص، والاستعلام عبر

الموقع.
الدخول موقع التنسيق الالكترونى 2020 عبر بوابة الحكومة المصرية.
 كتابة رقم الخلوي
 إدخال الرقم السري
كتابة اسم الطالب رباعياً
 استعلم عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة

التحويل في المرحلة الثالثة للثانوية العامة

بعد الانتهاء من تنسيق المرحلة الثالثة الثانوية العامة يتم فتح باب الاغتراب بين الكليات والمعاهد الحكومية، لكن بشروط القبول وهي النجاح وحصول الطالب 205 درجة من المجموع الكلي 210 فيمكن الطالب أن يحول من كلية الى كلية ومن معهد إلى كلية والعكس حسب إرادته بعد الإعلان عن تنسيق المرحلة الثالثة.

كتابة رغبات المرحلة الثالثة

يسجل الطالب في تنسيق المرحلة الثالثة عن طريق موقع الانترنت ويكون أمامه خمسة وسبعين رغبة تحتوي على أسماء المعاهد والكليات في جميع أنحاء مصر، فعلية اختيار الرغبة المناسبة المجموع الذي حصل عليه في شهادة الثانوية العامة.

كليات المرحلة الثالثة

تم عمل اسم قائمة طويلة تضم مجموعة من الكليات التى لم تكن في عدد الطلاب بها، وتم تحويل مجموع القبول بها يتناسب مع تنسيق المرحلة الثالثة.