رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رابط نتائج الاساس في السودان 2020 بالاسم ورقم الجلوس

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلنت الوزارة أن الإفصاح عن النتيجة سوف يكون فى مطلع الأسبوع وذلك فى مؤتمر صحفى يوم السبت الموافق 26 من شهر سبتمبر الجارى لعام 2020، نتيجة شهادة الاساس في جميع ولايات السودان، كما يمكن للطلاب والطالبات بعد المؤتمر الدخول إلى المواقع المعتمدة من قبل الوزارة وإدخال أرقام جلوسهم للتعرف على تفاصيل نتائجهم الشخصية.

لمعرفة نتائج الاساس في السودان 2020 ( اضغط هنا )

نتيجة امتحانات شهادة الاساس ولاية الخرطوم  حيث جاء فى البيان أيضا أن عدد الطلاب والطالبات الذين تقدموا للامتحانات فى هذا العام الدراسى قد تجاوزت أعدادهم 175 الف ما بين طالب وطالبة، موزعين على جميع مدارس ولاية الخرطوم.

 

وقررت وزارة التربية والتعليم السودانية تأجيل فتح المدارس من يوم سبعه وعشرون سبتمبر الى اثنين وعشرون نوفمبر 2020 الشهر القادم وذلك بسبب ازدياد الاعداد الاصابات بفيروس كورونا

المستجد من أجل الحفاظ على سلامة الطلبة.

 

وكان مدير عام التعليم بالولاية أيمن خالد نمر قد قال خلال الايام السابقة إنه الوزارة ستعمل على زيادة فرص المقبولين وتقليل الفاقد التربوي لجميع المتقدمين للمرحلة الأساس بكافة الولايات.

 

وقدم ما يقارب 175 الف طالب وطالبة هذا العام امتحانات الاساس في كافة مدراس الخرطوم في ظروف استثنائية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد مع احذ كافة الاجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة الطلبة.

 

تجدون هنا ( نتائج الاساس في السودان 2020 )

تجدون هنا ( نتائج الاساس في السودان )