عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

منتصرالزيات يدعو المحامين لعمومية غير عادية بخصوص رفض القيمة المضافة

منتصر الزيات
منتصر الزيات

 تابع منتصر الزيات، عضو نقابة المحامين، والمرشح السابق على منصب النقيب العام، البيان الصادر عن اجتماع عدد من أعضاء النقابة ونقباء سبع نقابات فرعية، الذي عقد في نادي محاميي بنها، أمس الأربعاء، بخصوص رفض بروتوكول ضريبة القيمة المضافة والعمل على إسقاط القانون بالقضاء بعدم دستوريته.

 قال "الزيات" على صفحته "فيسبوك"، مع تقديري العميق لهذه الجهود إلا أنه تبين خلو البيان من إستخدام الحق الذي خوله القانون لخمس من النقابات الفرعية في طلب عقد اجتماع غير عادي للجمعية العمومية.

 وتابع "الزيات" قائلًا: إزاء ذلك فإني أخاطب زملائي المحامين في استمرارنا في الدعوة للتوقيع على طلبات لعقد تلك الجمعية، وفقًا لما قرره النص لعدد ٢٠٠٠

محامٍ.

 ودعا "الزيات" المحامين للتوقيع على طلب المرفق، وأن يصدق عليه من نقابته الفرعية والانتقال من فضاء الفيسبوك الواسع غير المرئي إلى الواقع والتحرك على الأرض.

 وكان عدد من أعضاء نقابة المحامين ونقباء سبع نقابات فرعية عقدوا اجتماعًا في نادي محاميي بنها، أمس الأربعاء، بخصوص رفض بروتوكول ضريبة القيمة المضافة والعمل على إسقاط القانون بالقضاء بعدم دستوريته، بحسب قولهم، كما أصدروا بيانًا يدعو لأخذ خطوات جديدة في هذا الشأن.