رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مواطنون لـ"السيسي": شكرًا لإخلاصك للوطن وللشعب

الرئيس عبدالفتاح
الرئيس عبدالفتاح السيسي

 رأى نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي أعاد للوطن هيبته وكيانه، وتخلص من الخونة والأعداء خلال فترة حكمه، لافتين إلى أنه استطاع التصدي لظاهرة التعدي على الأراضي الزراعية والبناء المخالف الذي تشهده البلاد منذ عقود، لحماية حقوق الشعب المصري، والحفاظ على موارد الدولة من الزراعة.

 

اقرأ أيضًا.. أمنيون: كلمة السيسي في الأمم المتحدة رسالة ردع للدول الداعمة للإرهاب

 

 قال حساب يدعى صائد الخرفان، إن مصر شهدت فى العقود السابقة تعديًا على الأراضي الزراعية من دون تدخل من المسئولين، لإيقاف البناء والتعدى على الأراضي التى يعتمد عليها المصريون فى تلبية احتياجاتهم الغذائية، حتى جاء الرئيس السيسي وعمل على إيقاف هذه الكارثة، قائلًا: "أنت بحق رئيسي ورئيس كل المصريين لحبك وإخلاصك لبلدك وشعبك".

 وأكد نشطاء، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، استطاع أن يعيد للوطن كيانه، بعد أن فقدت البلاد كيانها خلال حكم الجماعة الإرهابية التى أرادت السيطرة على موارد البلاد، وتنفيذ مخططاتها الإجرامية لصالح الدول الغربية.

 

اقرأ أيضًا.. المفتي: السيسي تولى قيادة الوطن في ظروف عصيبة

لا تخفى على أحد

 

 تداول البعض جزءًا من حديث الرئيس عبدالفتاح السيسي عندما قال: "يؤلمني أن من كنا نساعدهم منذ 100 عام يسخرون قنواتهم الآن لهدم مصر"، مشيرين إلى أن أعداء الوطن ينكرون المعروف ورد الجميل، هؤلاء خونة العصر، وسوف يُداسون بالأحذية وسيُرمون في مزابل التاريخ لخيانتهم عروبتهم.

 

 ونشر نشطاء صورة لقائد طائرة أمريكية ترفع صورة الرئيس عبدالفتاح السيسى، لتعرب عن اعتزازها بالرئيس لأنه جعل العالم يكن له كل احترام وتقدير، لما فعله في بلاده من إنجازات، وكاقائد قوى يعرف كيف يدير منطقة مثل الشرق الأوسط، ويجعل من بلده قوه اقتصادية تُعد من أقوى اقتصاديات العالم، وكل هذا تم في سنوات وجيزة جدًا.