رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إعلام الأزهر تكرم لجنة تحكيم مشروعات تخرج طلاب قسم العلاقات بالكلية

جانب من التكريم
جانب من التكريم

كرمت كلية الإعلام جامعة الأزهر برئاسة الأستاذ الدكتور غانم السعيد، عميد الكلية، أعضاء لجنة تحكيم مشروعات تخرج طلاب الفرقة الرابعة بقسم العلاقات العامة والإعلان بالكلية.

 

وضمت اللجنة كلًا من، الأستاذة الدكتورة هنادي سلطان، مدير عام الإدارة العامة للتدريب الإعلامي بالهيئة العامة للاستعلامات، والأستاذ الدكتور رزق سعد، أستاذ العلاقات العامة والإعلان بكلية الإعلام جامعة مصر الدولية،  والأستاذ صابر البطل، مدير الإعلانات بجريدة الجمهورية.

 

 

وأثناء التكريم وجه السعيد، كلمة للطلاب، قائلًا: "لتكن على يقين دائما أنك ابن مؤسسة عريقة، لها مكانتها العظيمة في قلوب وعقول المسلمين وغير المسلمين، وأنها تضرب بجذورها في أعماق التاريخ لأكثر من ألف سنة، كانت فيها أمينة على علوم البشرية وثقافتها، وعليك أن تكون خير ممثل لها في سلوكك، وجميع مواقفك، واعلم أنك تختلف عن أي خريج لأنك تحمل على أكتافك رسالة الأزهر اعتدالا ووسطية، فأنت خطيب وداعية وإن كنت طبيبا أو مهندسا، أو محاسبا، أو إعلاميا.

 

وقال الدكتور رزق سعد، أستاذ العلاقات العامة والإعلان بكلية الإعلام جامعة مصر الدولية، إن بالغ سعادتي وجودي بين طلاب قسم العلاقات العامة والإعلان كلية الاعلام جامعة الازهر، الذين ابهروني بمشروعات تخرجهم،  وهذا يؤكد أن الكلية تواصل مسيرة عطائها المتميز في مساقاتها الدراسية، ويترجم دعم قيادات الكلية للعملية التعليمية بشقيها النظري

والتطبيقي.

 

 

وتابع سعد: "وهنا لابد من التأكيد علي تشريف ودعم رئيس جامعة الأزهر الاستاذ الدكتور محمد المحرصاوي، للكلية بتواجده معنا بعض الوقت، أثناء مناقشة مشروعات التخرج، وهذه لفتة نادرة من رئيس الجامعة تنبيء عن تقديره لدور الكلية في مسيرتها التعليمية، التي تجمع بين الاصالة والمعاصرة.

 

وتقدم أستاذ العلاقات العامة، بالشكر والتقدير للأستاذ الدكتور غانم السعيد عميد الكلية، والاستاذ الدكتور  رضا عبد الواجد، وكيل الكلية، والدكتور رمضان إبراهيم رئيس قسم العلاقات العامة والإعلان، والدكتور محمد فؤاد، والدكتور محمد حسني.

 

 

وقدمت الدكتورة هنادي سلطان، مدير عام الإدارة العامة للتدريب الإعلامي بالهيئة العامة لاستعلامات، الشكر لجميع القائمين على اخراج تلك المشروعات، مشيدة بهذه الصورة المشرفة وايضا على حسن الضيافة المعهود من الكلية واعضاؤها.

 

وأوضحت سلطان، أن سوق العمل ينتظر مجموعة متميزة من خريجى كلية الإعلام جامعة الازهر، مهنئة جميع الطلاب بتفوقهم.