عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

برقم الجلوس والاسم تعرف على نتيجة الثانوية العامة 2020 من موقع وزارة التعليم

بوابة الوفد الإلكترونية

تنشر "الوفد"، رابط نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٠، والذي أتاحته وزارة التربية والتعليم لإعلان النتائج عليه فور اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي.
وكشف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، أنه سيتم اعتماد النتيجة، رسميًا اليوم الثلاثاء، لافتًا إلى أنه سيتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة للعام ٢٠١٩-٢٠٢٠ في تمام الساعة العاشرة والنصف ويعقب ذلك مكالمة الطلاب الأوائل وبعدها رسالة قصيرة للتعليق على النتائج.
وتابع، سوف تتاح النتيجة بدءا من الساعة الثانية من ظهر الغد.
يشار إلى أن النتائج لهذا العام، سوف تعلن مباشرة عقب الاعتماد اليوم الثلاثاء بساعات قليلة على موقع الوزارة الرسمي.
ويستطيع الطالب الحصول على النتيجة من خلال إدخال رقم الجلوس، عقب تفعيل الرابط ونشرها على موقع وزارة التربية والتعليم- بوابة الثانوية العامة.
وبحسب المصدر الذي تحدث لـ"الوفد"، جاءت المؤشرات بنسبة النجاح هذا العام مطمئنة، وقد ترتفع عن العام الماضي بمعدل بسيط، لافتًا إلى أن نسبة النجاح الثانوية العامة ٢٠١٩ جاءت

٧٨.٦٪؜.
ويصل عدد الأوائل أكثر من ٣٠ طالبا، ولفت المصدر إلى ان قائمة الأوائل المبدئية للثانوية العامة ٢٠٢٠، تضم طلابا من القاهرة والجيزة، وكذا من محافظات الصعيد. 
امتحانات الدور الأول للثانوية العامة بدأت ٢١ يونيو وانتهت ٢١ يوليو الجاري، ووصل عدد الطلاب المتقدمين للثانوية العامة: 667 ألفا و315 طالبا/طالبة وعدد لجان السير: 2216 لجنة سير على مستوى الجمهورية، وعدد اللجان الفرعية: 56 ألفا و591 لجنة فرعية على مستوى الجمهورية.
 

 


للتعرف على نتيجة الثانوية لعامة 2020 بالاسم ورقم الجلوس ( اضغط هنا )

للتعرف على نتيجة الثانوية لعامة 2020 بالاسم ورقم الجلوس ( اضغط هنا )
للتعرف على نتيجة الثانوية لعامة 2020 بالاسم ورقم الجلوس ( اضغط هنا )