رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدبولي: السيسى وجه بمراعاة المواطن أولاً منذ بداية أزمة كورونا

الدكتور مصطفى مدبولى
الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء

أكد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء،  إن الرئيس السيسى وجه بمراعاة المواطن المصرى أولًا منذ بداية أزمة كورونا، وكذلك دعم مسيرة الاقتصاد، مشيرًا إلى أن الحكومة عملت على تقليل التداعيات السلبية لفيروس كورونا، من خلال الإجراءات التى نفذتها، والبالغ عددها حتى الآن نحو 334.
وأضاف مدبولى خلال افتتاح مشروع الأسمرات 3، اليوم الأحد، أن مصر الدولة الوحيدة في العالم التي تبنت برنامج تطوير المناطق غير الآمنة.

وأكد رئيس مجلس الوزراء، أنه لولا التدخلات التى أمر بها الرئيس السيسى، لما وصلنا لنسبة النمو البالغة 3.8% مع نهاية العام المالى الحالى.

ووصل ، الرئيس عبدالفتاح السيسي، إلى مقر افتتاح عدد من المشروعات القومية من بينها المرحلة الثالثة من سلسلة إسكان الأسمرات.
ومن المقرر أن يفتتح الرئيس السيسي مشروعات "الأسمرات ٣"، والتي تضم آلاف الوحدات السكنية كاملة الخدمات والمرافق، بالإضافة إلى افتتاح أكبر مجمع للخدمات يستطيع أن يُلبي مطالب نحو 100 ألف نسمة يقطنون مشروع

الأسمرات بمراحله الثلاث.
مشروع الأسمرات 3 الكائن بالمقطم، أكبر المشاريع التى سيتم افتتحها ويضم 7440 وحدة سكنية فى 124 عمارة، بها أسانسير، وتتكون من أرضى و9 أدوار متكررة، وتحتوى كل عمارة على 60 وحدة، و176 محلا تجاريا متنوع الاستخدام.
ويضم مشروع الأسمرات بنسخته الثالثة، 4 ملاعب متعددة الأغراض وملعب كرة قدم، وحمامى سباحة، ومبنى اجتماعى، وحديقة أطفال، و4 حضانات على مساحة 460 مترا لكل حضانة، و4 وحدات صحية بالمساحة نفسها، وساحة انتظار سيارات تسع ألف سيارة، علاوة على إنشاء مسجد وكنيسة ومخبز آلى، حيث أن المشروع مصمم ليكون به كافة الخدمات اللازمة، لخدمة أهالى المنطقة.