رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طلاب الثانوية العامة ببورسعيد عن امتحان الاستاتيكا: "سهل بس ساعتين مش كفاية"

بوابة الوفد الإلكترونية

أدى طلاب الثانوية العامة بمحافظة بورسعيد، اليوم الخميس، 2 يوليو، امتحان مادة الاستاتيكا، حيث ظهرت علامات الارتياح والسعادة على وجوه الطلاب فور خروجهم من لجان الامتحان، معربين عن سعادتهم من سهولته.

وحرصت مدارس محافظة بورسعيد، صباح اليوم، ومنذ بداية امتحانات الثانوية العامة، على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائة، التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد، كوفيد-19، بين الطلاب، وإجراء المسح الحراري قبل دخولهم إلى مبنى المدرسة لاداء الامتحان.

وأكد عدد من طلاب الثانوية العامة بمحافظة بورسعيد، اليوم، الخميس 2 يوليو، أن امتحان مادة الاستاتيكا، جاء سهل للغاية وبسيط وأسئلته مباشرة وفي مستوى الطالب المتوسط ومن داخل المنهج.

فيما ذكر بعض الطلاب أن امتحان مادة الاستاتيكا، جاء طويل جداً رغم سهولته، مشيرين إلى أنه كان يحتاج إلى وقت إضافي للتمكن من الانتهاء منه ومراجعته، لافتين إلى أن تخصيص ساعتين فقط للامتحان ليس وقت كافي لحل الأسئلة التي كان يتضمنها.

وفي هذا الصدد قال أحمد النجاشي، أحد الطلاب، أن امتحان مادة الاستاتيكا، جاء سهل للغاية وأسئلته مباشرة وسهله ومن داخل المقرر المدسي، مؤكداً أنه كان طويل رغم

سهولة أسئلته.

وأكد محمد الزيني، أحد الطلاب، أن امتحان مادة الاستاتيكا، اليوم، كان طويل جداً ولم يسع الوقت للانتهاء من جميع أسئلته على الرغم من سهولته، مؤكدا أنه كان يحتاج إلى ثلاث ساعات للانتهاء منه وحل جميع أسئلته قائلا: "ساعتين مكنوش كفاية".

 فيما قال أحمد رشدي، أحد الطلاب، أن امتحان مادة الاستاتيكا، كان سهل والوقت كان مناسب لحل أسئلته، مؤكدًا أن جميع الأسئلة كانت من داخل المنهج الدراسي.

 
وعلقت سناء المتولي، ربنا منزل ووالدة أحد الطلاب، أن امتحان مادة الاستاتيكا، جاء في مستوى الطالب المتوسط وليس سهلاً إلى حد ما، لافتة إلى أن نصف الطلاب اشتكوا داخل اللجان من تخصيص ساعتين فقط للامتحان، مؤكدة أنه كان يحتاج إلى وقت إضافي للانتهاء منه برضا تام.