رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صفحات السعوديون تتشح بالسواد بعد وفاة الأمير سعود بن عبدالله الفيصل

الأمير سعود بن عبدالله
الأمير سعود بن عبدالله الفيصل

زادت معدلات البحث من قبل المواطنين السعوديين عن الأمير سعود بن عبدالله الفيصل بن عبد العزيز آل سعود، بعد إعلان الديوان الملكي خبر وفاته، في بيان له موضحًا موعد تشييع جثمانه حيث أعلن:"سيوارى جثمانه الثرى يوم غدٍ الجمعة في الرياض"، الأمر الذي جعله يتصدر محرك البحث جوجل بالمملكة العربية السعودية.

إقرأ أيضًا: الأهلي ينعى الأمير سعود بن عبدالله بن فيصل بن عبدالعزيز

ونعى الكثيرون من رواد مواقع التواصل الإجتماعي الفقيد، مدشنين هاشتاج عبر موقع "تويتر"، يحمل عنوان "سعود العبدلله بن الفيصل في ذمة الله"، داعين من الله عز وجل أن يتغمده في رحمته، ومن بينهم من قال:"الله يرحمك ويغفر لك وينور قبرك ويجعلك من أهل الفردوس الأعلى من الجنة يا ابا فيصل البار في والديه طيب القلب".

وتابع المغردون بالسعودية:"اللهم ارحم و اغفر لعبدك السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالله الفيصل .. اللهم إنه في ضيافتك ربِ أكرمه بما أنتَ أهلٌ له و بلغه الدرجات العلا من الجنة"، و"وفاة الامير سعود العبدالله الفيصل الله أرحمه وأغفرله.. اللهم إنه في ذمتك وحبل جوارك، فقِهِ فتنة القبر، وعذاب النار، وأنت أهل الوفاء والحق، فاغفر له وارحمه، إنك أنت الغفور الرحيم".

وأضاف أخر:"إنا لله وإنا إليه راجعون...أنتقل إلى رحمه الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير سعود العبدالله الفيصل بن عبدالعزيز آل سعود، خالص العزاء والمواساة لأبناء وبنات الأمير سعود العبدالله ونسأل المولى تعالى أن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان".

كما نعت شركة معارض الرياض المتخصصة في تنظيم الفعاليات والمعارض، الراحل باعتباره كان رئيس مجلس إدراتها وكتبت:"ببالغ الحزن والأسى تنعي شركة معارض الرياض المحدودة رئيس مجلس إدارتها صاحب السمو الملكي الأمير/ سعود بن عبدالله بن فيصل بن عبدالعزيز آل سعود -يرحمه الله-، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأن يسكنه فسيح جناته".

ونشر الأمير نواف بن الفيصل صورة للراحل وكتب عليها:" لاحول ولاقوة الا بالله رحم الله الامير سعود العبدالله الفيصل وغفرله وخالص العزاء لأسرته وأبنائه وإخوانه...  (إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ).