رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شعراوي لقيادات المحليات الجُدد: كلنا في خدمة المواطن وسرعة حل مشكلاته معيار رئيسى

بوابة الوفد الإلكترونية

 وجه اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، القيادات المحلية، الذين تم تعيينهم وترقيتهم في حركة المحليات الجديدة، ببذل أقصى جهد خلال المرحلة الحالية لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية، وتكليفات رئيس الوزراء في إزالة التعديات على أراضي وأملاك الدولة ومنع مخالفات البناء والاهتمام بأعمال النظافة ورفع تراكمات القمامة والتراكمات والتعقيم ومتابعة الإجراءات الاحترازية للحد من  فيروس كورونا المستجد للحفاظ علي صحة وسلامة المواطنين وكذا حل مشكلات المواطنين اليومية وأعمال الرصف والإنارة والتشجير.

 

وطالب شعراوى القيادات الجديدة كافة بالتواجد بين المواطنين لسماع مشكلاتهم بصورة دائمة والعمل على حلها، مؤكداً أن الاستماع لشكاوى المواطنين وسرعة حلها معيار رئيسى فى تقييم قيادات الإدارة المحلية للحصول على رضا المواطنين عن الخدمات المقدمة إليهم.

وطالب وزير التنمية المحلية ببذل أقصى جهد لخدمة المواطن وتفعيل آليات التواصل كافة مع المواطنين والاستماع إلى مشكلاتهم.

 

 كما أكد شعراوى أن الوزارة تطبق أعلى مستويات العدالة والشفافية في اختيار

وتعيين القيادات وتقوم بتصعيد المميزين ومحاسبة المقصرين، مشيراً  إلى أن الوزارة عكفت على دراسة الحركة منذ أسابيع وإجراء تقييم ومتابعة لأداء جميع القيادات المحلية من سكرتيري العموم وسكرتيري العموم المساعدين ورؤساء المدن والمراكز والأحياء.

 

 كما أنه تم التنسيق مع المحافظين وجميع الأحهزة المعنية لاختيار أفضل العناصر والدفع بها في المناصب القيادية المطلوبة والعمل على تحقيق الرؤية التنموية للدولة في المحافظات والارتقاء بالخدمات كافة المقدمة للمواطنين.

 

 ووجه شعراوي السادة المحافظين بضرورة قيام القيادات المحلية المنقولة والجديدة بالتواجد في المحافظات المنقولة إليها يوم السبت القادم ٦ يونيو ٢٠٢٠ لسرعة تولي مهام عملهم.