عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الجمهور يدعو لرجاء الجداوي ومرضى كورونا بالشفاء العاجل

بوابة الوفد الإلكترونية

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج يحمل اسم الفنانة القديرة رجاء الجداوي بعد نقلها صباح اليوم للرعاية المركزة لسوء حالتها الصحية وذلك بمستشفى أبو خليفة للعزل الطبي بالإسماعيلية المحتجزة بها منذ إصابتها بفيروس كورونا، داعين من الله عز وجل أن يشفيها ويشفى كل مرضى كورونا، ويرفع البلاء والوباء عن جميع البلاد.

اقرأ أيضًا: ليلى علوي تتمنى الشفاء العاجل لـ رجاء الجداوي

وبالدعاد ردد المغردون: "أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويعافيك من كل داء وسقم ويشفي مرضانا ومرضى المسلمين"، و"أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفي رجاء الجداوي وجميع من ابتلوا بهذا المرض وأن يجعل ذلك طهورًا وكفارة لهم".

وبعبارات تبعث الأمل في الشفاء والطاقة الإيجابية قال محبيها:"رجاء الجداوي القلب معاك و يارب يهون عليك وترجعيلنا بسرعة بكامل صحتك و عافيتك"، و"الله يشفي رجاء الجداوي وجميع المصابين يارب ونفرح بسلامتهم وعودتهم لبيوتهم وهم بألف خير".

فيما تداول أخرون رسالتها الصوتية الأخيرة التي بثتها لتطمئن الجمهور عن صحتها

وطالبت فيها من الجميع أن يتبع الاجراءات الوقائية والحرص على سلامتهم لأن الأمر ليس بالهين:"رجاء الجداوي تقول من غرفة العزل بعد إصابتها ونفي وفاتها تقول للناس حبوا أنفسكم وأولادكم ووطنكم ولا تخاطروا أو تهملوا..الله يشافيها وكل إنسان".

وأكد الكثيرون أن كل مصابي فيروس كورونا يعانوا مهما اختلفت جنسياتهم أو طبقاتهم، ونشر أحد المتابعين:"أتمنى الشفاء لرجاء الجداوي مثلما أتمنى الشفاء و العافية لكل المصابين حول العالم .. كل مريض في هذه المعركة هو إنسان و روح غالية يعز علينا أن نفقده مهما كان الاسم أو اللون او العرق أو الدين أو الوظيفة أو المواقف أو الآراء .. الجميع سواسية".