رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. حملة مكافحة كورونا من حلوان إلى الصعيد

مؤسستي مستقبل الأمين
مؤسستي مستقبل الأمين ومحبي مصر تواصلان حملة مكافحة كورونا م

وزعت "مؤسسة محبي مصر"  نحو خمسة آلاف كرتونة غدائية، تبرعت بها "مؤسسة المستقبل الأمين" التي يرأس مجلس إدارتها المهندس محمد الأمين، ورجل الأعمال ماجد أحمد محمد، في إطار حملتها التي انطلقت  الأسبوع الماضي، وبناءً على  توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بمواجهة تداعيات أزمة كورونا المستجد.

قدمت "شركة النصر للصناعات الكيماوية" نحو 75 عبوة كلور مركز، وبمتابعة النائب مصطفي بكري، خلال مرحلتها الأولى باتخاذ سلسلة من  الإجراءات لمجابهة الآثار  الناجمة عن فيروس كورونا، وتخفيف العبء عن المواطنين.

شملت الحملة تطهير، وتعقيم أغلب مناطق أحياء حلوان، والمعصرة، والتبين، ومدينة 15 مايو، وبالتعاون مع شركة النصر للصناعات الكيماوية والوسيطة.

تم خلال الحملة التطهير، والتعقيم، ولعدة أيام متواصلة لمناطق التبين، وعرب كفر العلو، وعرب غنيم، ومنشية جمال عبدالناصر، ومساكن صلاح سالم، وعزبة، وعرب الوالدة، وعين حلوان، والعزبة القبلية.

وقدمت الحملة نشرات صحية، وتوعوية لتوجيه المواطنين بضرورة الالتزام فى المنازل، والبعد عن أماكن التجمعات، وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى.


كما طهرت المنشأت  الحيوية، والشوارع الرئيسية، ومكاتب البريد، ودور الحضانة، وأماكن التجمعات بمختلف مجاورات مدينة 15 مايو

 وبالتعاون مع رئاسة حى المعصرة، وبجهود مقدرةطهرت الحملة مناطق عزبة الصفيح، وأرض اللواء، وعزبة الهجانة، ومدينة ركن حلوان.

 

 وعلي جانب حملة الدعم الغذائي للأسر الفقيرة، وبتبرع من المهندس محمد الأمين رئيس جمعية المستقبل الأمين تم توزيع ألفي  كرتونة غذائية، وزعت على الأسر، والمتضررين بمناطق عزبة، وعرب الوالدة، وعرب راشد، وكفر العلو، ومنشية جمال عبدالناصر، وحلوان البلد،
حرصت الحملة خلالها على توصيل الكراتين للمحتاجين

بمنازلهم.


وفى إطار إستمرار الحملة للقيام بدورها الاجتماعى بمد يد العون، والمساعدة فى جميع الأوقات، وبالأخص فى الأزمات، والطوارئ، قام الدكتور محمود بكرى رئيس مجلس الأمناء بتشكيل لجنة من أعضاء  المؤسسة، والتوجه إلي منطقة الزرايب بمدينة 15 مايو، لتوزيع الكراتين الغذائية، المقدمة من مؤسسة المستقبل الأمين، والمستلزمات على أهالى المنطقة التى تضررت بشدة جراء الطقس السيئ الذى ضرب البلاد في الأسابيع الماضية.

 

وفي إطار جهود جمعية رعاية الأيتام والأعمال الخيرية بقنا، تم توزيع أكثر من ١١ ألف كرتونة عبر نفس المتبرعين بالإضافة إلى رجلي الأعمال محمد الهواري ومحمد وهدان  على أكثر من ٢٢ قرية ومنطقة في محافظتي قنا والأقصر بمتابعة من النائب مصطفي بكري، إضافة إلى نحو ألف زجاجة تطهير وتعقيم، قدمها محمد الهواري.

 

يذكر أن الحملة بدأت اليوم الخميس المرحلة الثانية، والتى تستهدف توزيع الجزء المتبقي من الكراتين الغذائية بجميع مناطق حلوان بالتعاون مع مؤسسة المستقبل الأمين، والتأكيد على استكمال إجراءات التطهير، والتعقيم بباقي المناطق.