عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صيدلي : مصر تفوقت على دول عظمى كأمريكا وإيطاليا في مواجهة كورونا

أشاد الصيدلي مينا فهيم ، بدور الدولة المصرية فى مواجهاتها لفيروس كورونا المستجد ، موجهاً الشكر لرئيس الفتاح السيسي والحكومة على الأداء القوي والمحترم في مواجهة فيروس كورونا الخطير.


وأكد "فهيم" خلال مداخلة هاتفية في برنامج "كل يوم" المذاع على قناة "في" اليوم الإثنين ، أن مصر تفوقت على دول عظمى كأمريكا وإيطاليا في التعامل مع هذا الفيروس القاتل للوصول إلى أن أصبحت أصبحت تساعد الدول الدول الفيروس الذي أمر لم يتوقعه حتى أكثر المتفائلين.


ويست: "ما رأيته من مصر في التعامل مع فيروس كورونا يجعلني أبصم بكل أصابعي للرئيس عبد الفتاح السيسي الذي حول مصر إلى دولة عظمى في سنوات قليلة تجعلك تساعد دول أوروبا والدول العظمى بعد أن كنا في السابق ننتظر المساعدات" ، موجهاً الشكر لجيش مصر العظيم على توفير كل المستلزمات الطبية وكذلك الشرطة المصرية التي واجهت المحتكرين بكل قوة وحسم.


واستطرد قائلا: "المصريين المتواجدين فى أوروبا وامريكا وبريطانيا وتركيا والتى طلبت العودة إلى مصر ، حتى يحتمون بها من هذا الفيروس الخطير وهو اعتراف منهم الدولة المصرية في التصدي لهذا الوباء العالمي" ، مقدما الشكر والامتنان للجيش الابيض أطباء مصر على تضحيتهم بحياتهم في سبيل خدمة مصر.

 

وأكد أن دور الأطباء في أزمة كورونا سيذكره التاريخ مثل نصر حرب أكتوبر ١٩٧٣ ، متوقعاً مزايا جديدة ستقدمها الدولة المصرية لهم تقديرا لدورهم العظيم والتي بدأها الرئيس عبد الفتاح السيسي بإقرارة علاوة لهم والتي كانت طلبا من سنوات طويلة ولم يستجب لها إلا الرئيس السيسي.