عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس "الغرف التجارية" يبحث مقترحات نقل سوق "الجملة" بالإسكندرية

المهندس إبراهيم العربي
المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية

 استقبل المهندس إبراهيم العربي، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، ورئيس غرفة القاهرة، أعضاء شعبة الخضراوات والفاكهة بغرفة الإسكندرية لبحث آخر التطورات في سوق جملة "الحضرة" للخضراوات والفاكهة بالإسكندرية.
 قال رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية إنه يتم مناقشة المقترحات كافة لتنمية وتطوير الأسواق بالمحافظات المختلفة، وهذا ضمن خطة التنمية والتطوير التي تتبناها الدولة بالتعاون مع القطاع الخاص.
 وطالب "العربي" تجار سوق الخضراوات بالإسكندرية بإعداد مذكرة كاملة شاملة تفاصيل سوق الخضروات كافة بالإسكندرية، ومقترحاتهم لنقل السوق لبحثها مع الجهات المعنية المختلفة في إطار خطة التوسع في الأسواق وتطويرها بما يحافظ على حقوق الجميع ويحقق المصلحة العامة لبلدنا.
 وقال أعضاء شعبة الخضراوات بالإسكندرية إن هناك مذكرة يتم إعدادها حاليًا لرفعها إلى رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية تتضمن مقترحات التجار حول نقل سوق "الحضرة " للخضراوات والفاكهة بالإسكندرية من مكانه الحالي إلى منطقة أخرى في إطار التطوير، مع مراعاة البعد

الجغرافي حتى لا يتضرر قطاع كبير من المجتمع السكندري، متمثلًا في بائعي التجزئة الذين يمثلون حوالي 80 ألف بائع والعاملين بالسوق وعددهم حوالي 15 ألف عامل، فضلًا عن التجار الذين يمثلون حوالي 1500 تاجر.
 قالوا إن مقترحاتهم تستهدف الصالح العام وتتماشى مع توجهات الدولة التنموية والتطويرية، والبعد عن كل ما يعوق حركة التنمية التي تشهدها الدولة في الفترة الأخيرة، مشيرين إلى أن المقترحات كافة لنقل السوق ستكون على مكتب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية خلال ساعات، متضمنة أماكن نقل السوق المقترحة، التي تحافظ على حقوق الجميع وتحقق المصلحة العامة.