رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شباب الصحفيين : مطالب جماعية بمحاكمة عاجلة لناشط السبوبة "جمال عيد"

أكدت جبهة شباب الصحفيين إن الشعب المصري العظيم المؤمن بالرسائل الوطنية للدولة المصرية والمقدر جيدا لحجم التحديات الجسام التي تواجهها مصر وجهوا ضربات قاسية وموجعة للناشط الوهمي جمال عيد بعد أن أعلن أمام الرأي العام انة العميل العلني وتسائلوا هما منوا عليك باية انهارده يا ابو مسيلمة الكذاب وانت فرحان بالناس اللي جاءت لك من مختلف السفارات الأجنبية.. أين حمرة الخجل فالكذاب يحاول أن يتجمل ولكنة ورقة محروقة ومكشوفة للجميع.

قال هيثم طوالة رئيس الجبهة في تصريحات صحفية :فعلا يا جمال دوكو ان لم تستحي فافعل ما شئت. أليس هذا من قبيل المجاهرة بالعمالة والخيانة.

أضاف طوالة إن المصريين لن يسمحوا لك أن تخرب البلد والناس عرفت وكشفت وفضحت العملاء والخونة والمتآمرين على البلاد الذين يستقون بالخارج بحثا عن تحقيق مصالح شخصية وتنفيذ أجندات لدول كارهه لتقدم مصر ونهضتها بعيدا عن المصلحة العليا للبلاد حتى أصبحت عميل برخصة وشهادة.

أوضح طوالة إن للبجاحة عنوان اسمها جمال عيد "وانت مش مكسوف وبتنزل صورك يا عميل.. صحيح اللي اختشوا ماتوا. اصل شعارك هو حب الدولار الذي أصبح فرض عليك تفديه بروحك وعنيك.

وطالبت الجبهة بسرعة محاكمة جمال عيد ناشط السبوبة عقب استقباله وفد من السفارات الأجنبية المختلفة في المركز الحقوقي الوهمي المسمى "الشبكة العربية" ويضم سفراء وممثلي دول كندا وفرنسا وألمانيا وهولندا وأيرلندا والمملكة المتحدة وإسبانيا والنرويج وأستراليا

ونيوزيلندا والسويد والاتحاد الأوروبي، مؤكدة على إن استقواء "دوكو" بالخارج يعد خيانة عظمى ومحاسبتة واجب وطني.

أوضح طوالة إن اللقاء دار حول تشويه مصر وتصدير صورة غير حقيقية عن الأوضاع المستقرة في البلاد مستغلا عيد الكذاب مواقع جماعة الإخوان الإرهابية وصفحات قيادات التنظيم الدولي لجماعة الدم والخراب في كتابه التقارير المفبركة والمضروبة عن حقوق الإنسان في مصر.

أضاف طوالة أنه حان الوقت أن تتطهر مصر من العملاء وبائعي الأوطان الذين يسعون دومًا إلى الخراب والدمار والسؤال الذي يفرض نفسه الأن في الشارع المصري من يكون جمال عيد وما هي صفته حتى يناقش ملف حقوق الإنسان مع جهات أجنبية ومن اعطي لة الحق التحدث بإسم المصريين فهو لا يمثلهم وأبعد بكثير عن تقديم الحقائق الدامغة حيث يصدعنا كذبا وزورا بشعارات وهمية فنجدة دائما يحول النجاح إلى فشل ويتحدث عن الإرهابيين من جماعة الإخوان الإرهابية ويعتبرهم سجناء رأي.