رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وفد من إعلام السويس في مهرجان الشروق لإبداعات طلاب إعلام

كلية الإعلام وتكنولوجيا
كلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال بجامعة السويس

تشارك كلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال بجامعة السويس، تحت رعاية الأستاذة الدكتورة وسام نصر، عميد الكلية، بوفد طلابي في الورش التدريبية بمهرجان الشروق لإبداعات طلاب الإعلام في دورته الخامسة، والذي تنظمه أكاديمية الشروق.


وتنطلق فاعليات المهرجان ويصاحبها عدد من ورش العمل المختلفة، حيث تبدأ الورشة الأولى والتي تدور محاورها حول أساسيات الإخراج التلفزيوني والسينمائي، ويحاضر فيها المخرج عمرو عابدين، ويلحقها ورشة في مهارات تقديم البرامج الإخبارية والتي تقدمها الإعلامية ليلى عمر.


ومن المقرر انطلاق فاعليات اليوم الثاني في العاشرة من صباح الثلاثاء بورشة أساسيات النقد الفني، والتي يقدمها الأستاذ الدكتور رامي عطا.

 

وتختتم فاعليات المهرجان بورشة عمل مختصة بمجال الصحافة، والتي يقدمها الصحفي

أحمد أبو القاسم ويتحدث فيها عن محاور عدّة وأهمها؛ كيف تصبح مؤهلا للعمل الصحفي في 2020؟ بالإضافة إلى المهارات والأدوات التي تساهم وتساعد على المنافسة بقوة.


ويأتي مشاركة الوفد انطلاقا من حرص الكلية الدائم على زيادة المجالات أمام الطلاب، وذلك للارتقاء بمستوى استيعابهم لعملية صنع واتخاذ القرار، وزيادة خبراتهم ووعيهم بالحياة العملية بعد التخرج، وإعداد نماذج محاكاة لطبيعة العمل معتمدة على أحدث السبل والوسائل، لتأهيلهم لسوق العمل.