عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. الأنبا باخوم يلتقي الوفد الألماني لبحث سبل التعاون الرعوي

النائب البطريركي
النائب البطريركي الأنبا باخوم مع الوفد الألماني

 

 التقى نيافة الأنبا باخوم النائب البطريركي لشؤون الايبارشية البطريركية، اليوم الاثنين 9 ديسمبر الجاري، وفدًا كنسيًا من ألمانيا، في إطار بحث سبل التعاون بين الايبارشية البطريركية والهيئة على الجانب الرعوي والتنموي.

 

استهل الأنبا باخوم هذا اللقاء بتقديم بعض الكلمات الترحيب والروحية التي عبر خلالها النائب البطريركي بسعادته بهذه الزيارة التي تعد خطوة بارزة و أساسية في تطوير العلاقات القبطية الالمانية.

 

شارك في هذا اللقاء كل من مسيو بمدينه ميونخ، الاب كيرلس نظيم مسؤول مكتب دياكونيا للتنمية وبعض المسؤولين بالمكتب الايبارشي، وود الكنيسة الالمانية والكنيسة القبطية الكاثوليكية، ومن أجل تطوير الإمكانيات الرعوية و الخدمية بالكنيسة القبطية.


 يُذكرأن نائب البطريركي كان قد يترأس القداس الإلله ال‘حتفالي بمناسبة  عيد

" حبل بلا دنس"  السبت  الماضي، بكنيسة السيدة العذارء مريم بقبة الهواء بشبرا، كما شارك في فاعليات المؤتمر الـ27 لبطاركة الشرق الأوسط والذي انعقد هذا العام بمصر تحت شعار "الإعلام في خدمة الإنجيل"،بدءً من الإثنين 25 نوفمبر الماض حتى الجمعة 29 من ذات الشهر، وقد شهد هذا المؤتمر مشاركة لفيف من الآباء البكطاركة الكاثوليك بالوطن العربي كما تخلل مناقشات وعدد من الندوات والزيارات الهامة في تاريخ الكنيسة الكاثوليكية.