رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

انطلاق مبادرة مهرجان ألوان لتجميل شوارع وميادين شرم الشيخ

مبادرة مهرجان ألوان
مبادرة مهرجان ألوان

شهدت شوارع وميادين شرم الشيخ انطلاق مبادرة "مهرجان ألوان.. ملتقى الدهانات العربية والأفريقية الأكبر في مصر والشرق الأوسط"، والمقام حاليا في شرم الشيخ، إذ تم رسم البلدورات وتجميل الميادين وجداريه للتراث السيناوي مهداة من الشركات المشاركة.

 

جاء ذلك تحت رعاية غرفة الصناعات الكيماوية باتحاد الصناعات المصرية ومحافظة جنوب سيناء وبحضور اللواء محمود السولية رئيس مدينة شرم الشيخ وأشرف إبراهيم رئيس المهرجان واللواء محمد عبد الجواد والإعلامية بسنت الباجورى، وعدد من رؤساء الشركات.

 

 كما شهد فعاليات المهرجان حفل ألوان من خلال إلقاء مساحيق الألوان في الهواء والرسم على وجوه الأطفال بالألوان المبهجة الطبيعية صديقة البيئة والتي تفاعل معهم المشاركين ونالت إعجابهم.

 

وقال أشرف إبراهيم رئيس المهرجان إن هذه المبادرة من مهرجان ألوان تهدف إلى إعطاء دور أكبر للقطاع الخاص للمساهمة في التنمية الاقتصادية والسياحية من رجال الأعمال

والمال، حيث شارك أكثر من ١٠٠ شاب وفتاة في المبادرة بالتعاون مع الإدارة التعليمية بجنوب سيناء والتي تأتى ضمن استعدادات شرم الشيخ لاستقبال منتدى  شباب العالم بشرم الشيخ الذي سينطلق خلال أيام.

 

يذكر أن المهرجان يختتم فعالياته غدا بمشاركة ١٧ دولة وحضور ١٧٠٠ شخصية عامة من قيادات الشركات والغرف التجارية العربية والأفريقية وشرق آسيا ورجال المال والأعمال وكبار الشخصيات من العاملين والمهتمين بقطاع الدهانات والديكور، للاطلاع على أحدث التطورات الصناعية في هذا المجال وفتح أسواق تصديرية جديدة أمام المنتج المصرى في هذه الدول.